عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-2013, 10:37 AM   #14328
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-11-2013 الساعة : 10:37 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اكد الدكتور احمد جلال وزير المالية ان خطة التحفيز الاقتصادى التى قدرت الحكومة قيمتها بنحو 22.3 مليار جم سيتم تنفيذها خلال 6 او 7 اشهر قائلا : لن ينتهى العام المالى الحالى 2013-2014 دون تنفيذها .
لم يستبعد وزير المالية فى تصريحات خاصة للمال ان تقرر المجموعة الوزارية الاقتصادية بمجلس الوزراء ضخ حزمة مالية جديدة فى عدد من المشروعات قائلا : هذا لم يقرر بعد لكنه ليس مستبعدا .
كانت الحكومة قد قررت ضخ حزمة مالية لتحفيز الاقتصاد فى عدد من المشروعات لدعم شبكات الكهرباء فضلا عن برنامج لمياه الشرب والصرف الصحى وبرنامج للطرق والكبارى وبرنامج للاسكان الاجتماعى .
قال جلال ان هذه الحزمة سيتم تمويلها من خلال المنح والمساعدات العربية التى وصل منها حتى الان ما قيمته نحو 12 مليار دولار دخل منها فعليا نحو 6 مليار دولار فى باب المنح بالموازنة العامة ما يعادل نحو 42 مليار جم تقريبا والباقى ودائع صفرية دون فوائد تم ايداعها بالبنك المركزى لدعم الاحتياطى النقدى وهذه ايضا يمكن استخدامها .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626097
لفت الى ان الحكومة الحالية تسعى لزيادة الحد الادنى للاجور وهو ما ستقرره الحكومة بعد الاجتماع المقبل للمجلس الاعلى للاجور واللجنة العليا للعدالة الاجتماعية برئاسة الدكتور حسام عيسى اليوم الاربعاء لكنه رفض الاعلان عن الرقم الذى حددته الحكومة كحد ادنى للاجور مشيرا الى ان ذلك يعتمد على دراسات تتعلق بتحقيق التوازن بين العدالة الاجتماعية وعدم التاثير على معدلات البطالة .
اكد جلال ان توفير موارد زيادة الحد الادنى للاجور سيكون لاحقا لتحديده .
قال جلال ان الانتقال من ضريبة المبيعات الى قانون القيمة المضافة سيتم خلال الاشهر القليلة المقبلة مؤكدا انه قانون يحقق العدالة الاجتماعية التى تسعى اليها الحكومة الحالية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس