عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-2013, 11:06 AM   #14352
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-12-2013 الساعة : 11:06 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تم الاتفاق بين الهيئة العامة للرقابة المالية والمؤسسات العاملة في سوق المال المصرية علي وضع سياسة جديدة لإنهاء ظاهرة تحويل الشركات العاملة في سوق المال للنيابة العامة‏,‏ وذلك بعد تضخم أرقام الشركات المحالة وصولها لأكثر من‏1200‏ شركة‏..‏ خلال الإدارة السابقة لهيئة سوق المال‏.‏
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626146

ومن المنتظر مراجعة جميع الحالات بدقة وإعطاء الفرصة للشركات لإيضاح موقفها والتخلي عن التعسف في التعامل مع المخالفات البسيطة التي يمكن علاجها وتداركها بطرق أخري وبالتوافق بين الأطراف المتنازعة.
من جهة أخري, تم الاتفاق علي تشكيل مجموعات عمل لدراسة كيفية زيادة أرقام التداول بالبورصة وتنشيط البورصة وتسريع استجابة الهيئة للطلبات المختلفة كطلبات زيادة رأس المال والاستحواذ وغيرها.
جاء ذلك في لقاء رئيس الهيئة الجديد سامي شريف مع العاملين في سوق المال وعلي رأسهم الدكتور محمد تيمور رئيس الجمعية المصرية للأوراق المالية وهمام توفيق.
من جهة أخري سجل مؤشر البورصة الرئيسيeg%30 ارتفاعا بنحو70% مدفوعا بانخفاض المخاطر الخاصة بالحرب ضد سوريا, وذلك بعد زيادة أمس الأول بنحو13%.
ويشير الخبراء إلي أن الأزمة مازالت مهيمنة علي اتجاهات الأسواق والبورصات في المنطقة العربية والعالم بأسره.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس