عرض مشاركة واحدة
قديم 09-16-2013, 11:29 AM   #14396
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-16-2013 الساعة : 11:29 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

يشارك السيد الأستاذ/ شريف سامي رئيس الهيئة في فعاليات الاجتماع السنوي للمنظمة الدولية لهيئات أسواق المال iosco في لوكسمبورج والذي يستمر على مدار 5 أيام بحضور ممثلي الهيئات والجهات الأعضاء بالمنظمة من 195 دولة .
وترجع أهمية المنظمة الدولية لهيئات أسواق المال إلي قيامها بوضع السياسات والمعايير المنظمة لأسواق المال وجهات الرقابة عليه، والتي تحرص الهيئة على تطبيقها.
وسوف يناقش المؤتمر العديد من الموضوعات الرقابية في شأن التحديات والمخاطر التي تواجه الجهات الرقابية وأوجه التغلب عليها، وكذلك السبل والأدوات المقترحة لتنمية أسواق المال، والتواصل وتبادل الخبرات بين الأعضاء وعرض تجارب الأسواق المختلفة خلال العام المنقضي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626265
وجدير بالذكر أن المؤتمر الذي عقد في العام السابق للمنظمة الدولية لهيئات أسواق المال iosco والذي أقيم في الصين خلال الفترة من 13 إلى 17 مايو قد شهد توقيع الهيئة العامة للرقابة المالية على مذكرة تفاهم انضمت على أثرها الهيئة إلي قائمة الدول المدرجة بالملحق "a" بالمنظمة، والذي يضم الأسواق الأكثر التزاماً واتساقاً مع مبادئ المنظمة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس