عرض مشاركة واحدة
قديم 09-18-2013, 06:52 PM   #14437
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-18-2013 الساعة : 06:52 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

فرانكفورت (رويترز) - قالت شركة توماس كوك للسياحة انها سوف تستأنف الرحلات لمصر بداية من نهاية شهر سبتمبر أيلول الجاري قبل بدء فصل الشتاء المشمس الذي يشهد ذروة الموسم السياحي.

كان العديد من شركات السياحة أوقفت رحلاتها لمصر في أعقاب أعمال العنف التي اندلعت في يوليو تموز واغسطس آب ونصحت حكومات مواطنيها بعدم السفر لمصر لتمضية عطلات ما أضر بقطاع حيوي للاقتصاد المصري.

ولم تغير ألمانيا نصائحها لمواطنيها بعدم زيارة المنتجعات ولكنها لم تصل لحد التحذير من السفر لمصر نهائيا كما فعلت الحكومة الفرنسية.

وقالت توماس كوك ان الوضع في مصر تحسن خلال الاسابيع القليلة الماضية وان منتجعات البحر الاحمر التي تجتذب محبي الشواطيء والغطس هادئة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626370

وصرح مايكل تنتسر رئيس توماس كوك ألمانيا "لهذا السبب ومن أجل دعم السياحة في مصر قررنا استئناف برنامجنا هناك."

وتسهم السياحة بنحو 11 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي لمصر ويتوافد على مصر سائحون من روسيا وبريطانيا وألمانيا خلال فصل الشتاء في اوروبا للتمتع بالطقس الدافيء.

وذكرت شركة توي دويتشلاند احدى وحدات توي أكبر شركة سياحة في أوروبا انها لن تستأنف الرحلات لمصر نظرا لان وزارة الخارجية لم تغير نصائحها بشان السفر لمصر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس