عرض مشاركة واحدة
قديم 09-19-2013, 10:33 AM   #14443
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-19-2013 الساعة : 10:33 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف احمد فاروق المراقب المالي بشركة راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات عن اعتزام شركته اطلاق ذراعها لادارة المطاعم برأسمال يبلغ 35 مليون جنيه خلال الربع الاول من العام المقبل.
وقال ان شركة ادارة المطاعم الجديدة ستركز على السوق المحلية خلال الفترة الراهنة لتستفيد من الاستقرار المتوقع في البلاد وعودة نشاط السياحة بقوة مضيفا ان الشركة تستهدف اختراق الاسواق الخارجية خاصة العربية من اجل ادارة عدد من المطاعم بها في اعقاب نجاحها في مصر.
واوضح ان رغبة اثنين من اعضاء مجلس ادارة راية القابضة هما احمد خليل وسيف قطري في المساهمة بالشركة الجديدة لإدارة المطاعم وتغطية نحو 15% من رأسمال الشركة الجديدة هو الامر الذي دفع مجلس ادارة راية للموافقة على توقيع عقود معاوضة مع المستثمرين للمساهمة في رأس المال.
ولفت الى ان الشركة الجديدة لإدارة المطاعم يبلغ رأسمالها 35 مليون جنيه ويتوزع هيكل ملكيتها بين 84% لشركة راية للاستثمار و 10% لأحمد خليل و 5% لسيف قطري وستتم مناقشة هذا الهيكل خلال اجتماع الجمعية العمومية للشركة يوم 8 اكتوبر المقبل.
واكد استمرار الاعمال الانشائية في مشروعي الشركة لإنشاء مبنيين ذكيين لها على أعلى مستوى من التكنولوجيا الاول في منطقة التجمع الخامس والثاني في منطقة المحور المركزي بمدينة 6 اكتوبر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس