عرض مشاركة واحدة
قديم 09-19-2013, 10:35 AM   #14447
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-19-2013 الساعة : 10:35 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال هيثم علام ، مدير علاقات المستثمرين بالشركة المصرية لنظم التعليم الحديثة ، ان شركته ستخاطب الهيئة العامة للرقابة المالية الحصول على عدم ممانعتها من توزيع اسهم مجانية ، و ذلك بعد رفض الهيئة اعتماد الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية .
واوضح علام فى تصريحات لـ المال انه سيتم تخصيص الجمعية العمومية العادية و التى ستنعقد يوم الخميس 3 اكتوبر لاعتماد نتائج اعمال الشركة خلال العام المالى المنتهى فقط ، و من ثم ستتم الدعوة لعقد جمعية عمومية اخرى غير عادية لمناقشة توزيع ارباح الاسهم المجانية على المساهمين .
كانت الهيئة العامة للرقابة المالية قد اعلنت امس ، انها لا تعتد بالقرارات التى ستصدر عن الجمعية العمومية المقبلة للشركة المصرية لنظم التعليم ، بسبب عدم حصول الاخيرة على خطاب عدم ممانعة الهيئة بشان الزيادة المجانية لراسمالها .
وبرر علام ارتفاع ارباح شركته خلال العام المالى الماضى بزيادة عدد الفصول بالمدارس ، و توظيف بعض الطاقات غير المستغلة فى زيادة عدد اشغالات الطلاب بالفصول ، و استخدام التكنولوجيا المتطورة فى العملية التعليمية ، و ترشيد المصروفات .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس