عرض مشاركة واحدة
قديم 09-19-2013, 01:19 PM   #14460
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-19-2013 الساعة : 01:19 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال طارق زيدان، محافظ كيدزانيا مصر، الرئيس التنفيذى لشركة إدراك لتطوير المشروعات، إن إجمالى استثمارات مشروع مدينة الأطفال «كيدزانيا» بلغ نحو 145 مليون جنيه، مشيراً إلى أن نسب المساهمة فى المشروع تتوزع بين %50 من الاستثمارات بتمويل ذاتى، و%50 من التمويل التأجيرى.

وأضاف أن المشروع يستهدف أرباحاً سنوية تبلغ 15 إلى %25 من قيمة الاستثمارات، متوقعاً استقبال نحو مليون زائر على مدار السنة، وأن المشروع يساهم فى تشغيل نحو 600 عامل بطريقة مباشرة، و450 عاملاً غير مباشر.

وأكد أن المشروع أقيم على مساحة 5300 متر مربع داخل مجمع «كايرو فستيفال» فى التجمع الخامس بشمال شرق القاهرة، وتم تأجير أرض المشروع لمدة 20 عاماً.

ولفت إلى أن خطط الشركة المستقبلية بناء على دراسات الجدوى تشمل التوسع فى إنشاء مدينتى كيدزانيا الجيزة، وكيدزانيا إسكندرية، بتكلفة استثمارية بين 20 و25 مليون دولار للمدينة الواحدة، مؤكداً أن اختيار موقعى المدينتين يتوقف على الكثافة السكانية.

وأوضح أن «كيدزانيا» تستهدف افتتاح أكثر من فرع فى مختلف أنحاء العالم، وفقاً لخطة العمل التى تشمل السعودية والبرازيل والهند وتركيا وقطر، لافتاً إلى أن التكلفة تتراوح بين 30 و45 مليون دولار للمدينة الواحدة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626404

وأضاف أن «كيدزانيا» التى ترفع شعار «استعد لعالم أفضل» فرصة للأطفال لاستكشاف عالم الكبار من خلال محاكاة مدينة واقعية تضم شوارع وسيارات ومجمعات سكنية ومتاجر ومطاراً وبنكاً وأجهزة للصرف الآلى.

يذكر أن المدينة تضم نحو 37 علامة تجارية، بالإضافة إلى أنها تعد المدينة الـ15 فى العالم ضمن هذه السلسلة.

ولفت زيدان إلى أن أسعار «كيدزانيا» القاهرة أقل %50 من أسعار «كيدزانيا الكويت ودبي»، حيث تستقبل «كيدزانيا» نحو 30 مليون فرد سنوياً فى كل الدول التى تم تنفيذ المشروع بها.

وافتتحت مدينة كيدزانيا القاهرة الجديدة، الإثنين الماضى، وشهد الافتتاح خافيير لوبيز، الرئيس العالمى التنفيذى، مؤسس كيدزانيا فى المكسيك، وطارق زيدان، محافظ كيدزانيا مصر، الرئيس التنفيذي لشركة ادراك لتطوير المشروعات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس