عرض مشاركة واحدة
قديم 09-19-2013, 01:33 PM   #14462
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-19-2013 الساعة : 01:33 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تتفاوض الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى مع المجموعة الخليجية الكويتية للدخول فى شراكة لأعمال نقل البضائع، على أن تبدأ بتدبير تمويل بقيمة 40 مليون جنيه لشراء 500 عربة لنقل البضائع.

قال حسام بدير، رئيس شركة النيل العامة لنقل البضائع، إن الشركة القابضة أوشكت على اتمام المفاوضات، مشيراً إلى أن «القابضة للنقل» تسعى لتخصيص حصة من إيرادات السيارات لصالح الشركة الكويتية، على أن تتولى شركات النقل التابعة الحصول على مقابل التشغيل.

ويتبع «القابضة» 5 شركات نقل بضائع، أبرزها «النيل العامة لنقل البضائع» و«النيل العامة للنقل الثقيل».
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626406

وتوقع بدير توريد العربات الجديدة خلال 3 شهور فى حال التوصل إلى اتفاق نهائى مع الشركة الكويتية، مشيراً إلى أن غالبية شركات النقل الحكومية عاجزة عن تلبية طلبات العملاء، نظراً لتهالك أسطول العربات التابعة لها.

وتتولى شركات النقل الحكومية نقل غالبية مواد البناء لصالح شركات المقاولات، وكذلك السلع التموينية لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس