عرض مشاركة واحدة
قديم 09-22-2013, 11:19 AM   #14470
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-22-2013 الساعة : 11:19 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

وافقت الجمعية العمومية العادية لشركة الاسكندرية للزيوت المعدنية اموك على مقترح مجلس ادارة الشركة بتوزيع ارباح نقدية على المساهمين بواقع 6 جم على السهم الواحد اضافة الى 2 جم يتم توزيعها على المساهمين بعد مرور 6 اشهر .
جاء ذلك خلال الجمعية العمومية العادية للشركة لاعتماد نتائج اعمال العام المالى الماضى التى اظهرت فيه تحقيق الشركة صافى ارباح بواقع 819 مليون جم مقابل 1.066 مليون جم خلال العام المالى الاسبق .
برر وزير البترول المهندس شريف اسماعيل انخفاض نتائج اعمال الشركة خلال العام المالى الماضى بهبوط توريد المادة الخام المغذية للشركة والتى توفرها شركة اسكندرية للبترول بسبب توقف مجمع الزيوت بها حتى نوفمبر 2012 معتبرا هبوط ارباح الشركة امر استثنائى .
على صعيد اخر كشف فتحى عيد رئيس مجلس ادارة اموك عن سعى شركته لتسديد اخر اقساط قرض البنك الاهلى خلال ديسمبر المقبل وكانت الشركة قد حصلت على قرض بقيمة 630 مليون جم منذ 10 سنوات بفترة سماح 3 سنوات يسدد على اقساط نصف سنوية .
المح الى ان شركته قامت خلال العام الماضى باعداد دراسة مالية وفنية لبحث جدوى استيراد المادة الخام من ليبيا الا ان الدراسة كشفت عن خسائر متوقعة بحوالى 14-15 مليون جم سنويا حال تنفيذ ذلك المقترح .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس