عرض مشاركة واحدة
قديم 09-23-2013, 10:29 AM   #14492
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-23-2013 الساعة : 10:29 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الاخبار
أعلن الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه تقرر فرض تسعيرة جبرية لجميع حلقات تداول السلع بداية من الاسبوع المقبل بتحديد هامش الربح علي السلع بنسبة 25% لكل من تاجر الجملة والتجزئة. وأوضح ابو شادي أن ذلك يأتي في اطار عدد من الاجراءات التي تبدأ الوزارة في اتخاذها حتي يتم الحد من الارتفاع الجنوني للاسعار. واضاف ان ذلك سوف يتم بعد تحديد تكلفة الانتاج للسلع بالتنسيق مع الغرف الصناعية والتجارية. جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي قام بها وزير التموين مساء أمس الاول علي البقالين التموينيين والمجمعات الاستهلاكية والمخابز والاسواق بمناطق المنيل والعجوزة والمهندسين ورافقه فيها اللواء أحمد الموافي رئيس الادارة العامة لمباحث التموين وقيادات وزارة التموين. وأكد الوزير ان الاجراءات تتضمن تكثيف الحملات الرقابية من كافة الجهات للتأكد من الاعلان عن الاسعار للمواطنين في اماكن واضحة والتنسيق مع الغرف التجارية لتحديد اسعار استرشادية للسلع لتوعية المستهلكين والتجار للعمل بها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626507
وأضاف أنه تم ضبط أكثر من ألف بقال يتلاعبون في مجال توزيع الحصص التموينية خلال شهر من خلال التصرف في الحصص التموينية والبيع بأزيد من السعر الرسمي ونقص الوزن وعدم الاعلان عن الاسعار علي واجهة المحل والاغلاق في المواعيد المقررة للبيع مشيرا الي أنه سيتم تشديد العقوبات علي المخالفين في مجال السلع التموينية، بحيث تتدرج من عدم صرف الحافز للبقال وهو جنيه واحد علي كل بطاقة وتصل الي سحب الحصة ونقلها الي أقرب بقال تمويني وإلغاء الرخصة والاحالة الي النيابة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس