عرض مشاركة واحدة
قديم 09-23-2013, 10:31 AM   #14494
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-23-2013 الساعة : 10:31 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أ.ش.أ


نظمت الغرفة التجارية الفرنسية فى مصر، يوم الأحد، بمقرها بالقاهرة ندوة تعريفية عن أنشطة البنك الأوروبى للإنشاء والتعمير لتقديم عرض عن أنشطة الشركات المصرية التى استفادت بأنشطة البنك خلال الفترة الماضية وكذلك رؤية البنك المستقبلية لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626509

وأعلن مسئولو البنك الأوروبى، خلال الندوة، عن نيتهم فى التوسع فى عمليات التمويل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة فى مصر خلال الفترة المقبلة باعتبار أن هذه المشاريع تعد حافزا للنشاط الاقتصادى وتدعم المعاملات التجارية المشتركة، فضلا عن أنها تفتح مجالا لزيادة أنشطة التصدير وتحقيق المزيد من النمو والدخل.

واستعرضت شانتل صباغ مسئول أول مشاريع برنامج خدمات الأعمال الاستشارية - خلال الندوة - الخدمات التى يقدمها البنك الأوروبى للإنشاء والتعمير وهى التخطيط وتحليل السوق, تخطيط التطوير, إيجاد شركاء, إعادة التنظيم والهيكلة, نظم المعلومات الإدارية, الأنشطة الزراعية, وإدارة الجودة ومنح الشهادات.

وتستهدف وحدة الخدمات الاستشارية للأعمال التابعة للبنك الأوروبى للإنشاء والتعمير إعادة التنمية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات الاستشارية من خلال تسهيل تنفيذ مشاريع مع استشاريين محليين على اساس تقاسم التكاليف.
ويضع البنك الأوروبى للإنشاء والتعمير عدة شروط للاستفادة من البرنامج أهمها أن تكون شركة قطاع خاص ويكون قد مر عامين على الأقل على تأسيس الشركة، ألا يتجاوز عدد العاملين 250 عاملا، أن يكون أغلب الشركاء من المصريين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس