عرض مشاركة واحدة
قديم 09-23-2013, 08:22 PM   #14517
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-23-2013 الساعة : 08:22 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اكد منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة ان صادرات القطاع الزراعى من الصادرات المصرية زادت بنسبة 20% خلال العام المالي الماضي ، لافتا الى ان الوزارة تسعى خلال المرحلة القادمة الى زيادة القيمة المضافة للمنتجات الزراعية من خلال زيادة التصنيع الزراعى للمنتجات الزراعية المختلفة لفتح مزيد من الاسواق امام المنتجات وزيادة العائد المرجو على الاقتصاد المصرى.
جاء ذلك خلال افتتاح الوزير يرافقه الدكتور ايمن ابو حديد وزير الزراعة واستصلاح الاراضي فعاليات الدورة السادسة والعشرون للمعرض الدولي الزراعي صحاري وذلك بمشاركة عدد كبير من الشركات المصرية والاجنبية العارضة في كافة المجالات المتعلقة بالقطاع الزراعي والتصنيع الزراعي.
واكد على اهمية اقامة هذا المعرض والذى يمثل شهادة ثقة للامن والامان التى يحظى بها السوق المصرى ويبعث الامل للمستثمرين المصريين فى اقامة مزيد من الاستثمارات داخل السوق المصرى خلال المرحلة المقبلة .
وقال ان هذا اول معرض يتم تنظيمة بعد 30 يونيو مما يعد انعكاس لدوران عجلة الانتاج والثقة فى المستقبل الواعد للاقتصاد المصرى.
واكد على اهمية القطاع الزراعي فى المنظومة التجارية والصناعية والذى يشهد تطورا كبيرا داخل هذا القطاع من خلال تصنيع مستلزمات الانتاج واداوات الإنتاج التى يحتاجها هذا القطاع.
وقال ان مصر لديها قاعدة صناعية لتلبية احتياجات المزارعين من الماكنيات .

واشار الى انه من الرغم من الظروف التى مرت بها مصرخلال المرحلة الا ان عمليات الانتاج فى مختلف القطاعات الانتاجية لم تتوقف وان المستهلك المصرى لم يشعر باى نقص فى اى منتجات سوى بعض نقص السولار خلال المرحلة الماضية.
وقال ان الحكومة عملت على سد وتوفير الاحتياجات اللازمة من السولار والغاز لمختلف القطاعات الانتاجية خلال تلك المرحلة.
ومن جانبه اكد الدكتور ايمن ابو حديد وزير الزراعة واستصلاح الاراضي ان هذا المعرض يمثل فرصة حقيقية لتنمية القطاع الزارعي وتحقيق خطة الدولة نحو احداث تنمية زراعية والتي يجب ان يشعر بها الفلاح المصري في كافة القرارات التي تتخذها الحكومة لتطوير هذا القطاع الحيوي .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626545
واشار الوزير الي ان الحاصلات الزارعية المصرية تمتلك ميزات تنافسية كبيرة وهو ما يؤهلها للنفاذ للاسواق الخارجية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس