عرض مشاركة واحدة
قديم 09-24-2013, 10:33 AM   #14525
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-24-2013 الساعة : 10:33 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف على مصطفى العضو المنتدب لشركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير ان شركته تعتزم طرح 14 فيلا للبيع تقترب قيمة الواحدة منها من 3 ملايين جنيه بجانب 10 فيلات بمشروع آخر وعدد من الوحدات السكنية بهليوبوليس الجديدة من بينها عمارة تضم 35 شقة بهليوبوليس خلال الشهر المقبل ، يبلغ سعر الواحدة منها نحو 900 الف جنيه .
واضاف ان الشركة اوشكت على الانتهاء من تراخيص 12 عمارة بالعبور تخطط لطرحها على شركات المقاولات لتنفيذ اعمال البناء .
واشار ان مصر الجديدة بصدد طرح مشروع مرافق الحى التاسع على المطورين خلال اكتوبر المقبل باستثمارات تتراوح بين 20 و 22 مليون جنيه لافتاً الى ان الشركة تترقب الانتهاء من ترفيق تلك المنطقة لبيع قطع اراض او اطلاق مشروعات سكنية عليها .
واضاف العضو المنتدب بشركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير ان شركته تعتزم ترفيق اراضيها بالحيين العاشر والحادى عشر فى اطار خطتها لطرح قطع اراض جديدة للبيع لاستكمال مشروعاتها القائمة من بينها قطعة اراض بمساحة 60 فداناً تصلح لاطلاق مشروعات خدمية ومن المقرر طرح تلك الارض للبيع خلال الفترة المقبلة .
يشار الى ان مصر الجديدة نجحت فى بيع 3 قطع اراض فى مزاد امس بقيمة 52 مليون جنيه وحصلت على مقدمات بنحو 36 مليون جنيه وقال مصطفى انه سيتم ضخها فى مشروعات محطة مياه العاشر من رمضان فضلاً عن اربع عمارات بالعبور تم طرحها وفازت شركة الرواد بمناقصة المشروع علاوة على مشروع مرافق الحى التاسع .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626567
وعلى صعيد مشروع محطة مياه العاشر من رمضان كشف مصطفى ان شركته ضخت نحو 2 مليون جنيه بالمشروع الذى تم اطلاقه منذ نحو 3 شهور من اجمالى استثمارات تتراوح بين 65 و 70 مليون جنيه من المزمع تنفيذها على 24 شهراً .
وقال ان مشروع غرناطة ما يزال متوقفاً بسبب عدم الحصول على الموافقات اللازمة من هيئة التنسيق الحضارى فى حين تترقب الشركة الحصول على تراخيص بناء جراج يتسع لـ120 سيارة بالميريلاند لطرح الشولاند للايجار مراجعاً الانتهاء من التراخيص فى غضون شهر .
واشار الى توقف كل من مشروع المدينة الترفيهية ومشروع هليوبارك بهليوبوليس الجديدة بعد تجميد عروض التمويل التى تلقتها الشركة من مؤسسات دولية خلال وقت سابق على خلفية استمرار الاضطرابات السياسية والأمنية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس