عرض مشاركة واحدة
قديم 09-24-2013, 10:41 AM   #14527
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-24-2013 الساعة : 10:41 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف المهندس مجدى غازى رئيس الادارة المركزية لشئون المناطق الصناعية بالهيئة العامة للتنمية الصناعية أن الهيئة تدرس حالياً اقامة منطقة صناعية ضخمة بالفيوم تستطيع أن تستوعب احتياجات الصناعة المصرية من الأراضى لمدة 5 سنوات قادمة .
أشار غازى أن محددات اقامة المناطق الصناعية تتمثل فى اماكن تواجد المواد الخام والمرافق الأساسية من شبكة الكهرباء والسكك الحديدية وتوافر الأيدى العاملة وكافة عناصر الانتاج الأخرى .
أوضح أن هناك مشكلات واجهت الحكومة خلال الفترة الماضية خاصة فى مجال التسويق والترفيق موضحاً أن هذه المشاكل كانت السبب الرئيسى فى اتجاه الدولة لنظام المطور الصناعى .
مشيراً الى أن تكلفة ترفيق المتر الداخلى فى نظام المطور يتراوح فيما بين 120 و 130 جنيه ويتم ذلك على فترات تصل الى 3 سنوات يتم خلالها إنشاء نحو 50% من المصانع على الأراضى المرفقة مشدداً على أن الدولة تتدخل فى تحديد أسعار الأراضى , مشدداً على أن دور الدولة يتمثل فقط فى الاشراف على الترفيق ومتابعة نشاطه حيث وصل عدد المناطق التى يتم ترفيقها وفق نظام المطور الصناعى الى 11 منطقة صناعية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس