عرض مشاركة واحدة
قديم 09-24-2013, 10:48 AM   #14528
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-24-2013 الساعة : 10:48 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

يعتزم جهاز طيبة الجديدة طرح مناقصة لتنفيذ 744 وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي على شركات المقاولات بتكلفة استثمارية 100 مليون جنيه خلال سبتمبر الحالي.
قال المهندس محمد عاشور رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة ، المشرف العام على جهاز الاقصر ان الجهاز بدأ فض المظاريف المالية لمناقصة تنفيذ 880 وحدة سكنية ضمن المرحلة الاولى من مشروع الإسكان الاجتماعي وتأهلت فنيا 15 شركة ومن المقرر الانتهاء من اجراءات الترسية مع بداية اكتوبر المقبل وتتراوح تكلفة انشاء الوحدات ما بين 120 و 130 الف جنيه والمساحات من 70 إلى 80 مترا.
واشار الى الانتهاء من ترسية اعمال المرافق ل 480 فدانا ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي محور الاراضي على شركة اطلس للمقاولات بتكلفة 60 مليون جنيه.
ولفت الى نية الجهاز فض المظاريف الفنية لمناقصة تنفيذ معهد ازهري على مساحة 12 الف متر مربع خلال سبتمبر الحالي تقدمت له 6 شركات ابرزها المقاولون العرب إضافة إلى فتح مظاريف 2 قطعة ارض استثمارية لإقامة نشاط عمراني متكامل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626570
والمح الى ضعف الإقبال على قطع الأراضي المطروحة تأثرا بحالة عدم الاستقرار الامني والسياسي التي تشهدها السوق ومخاوف العملاء من ضخ استثمارات جديدة خلال الفترة الحاليةمشيرا الى طرح 2775 قطعة ارض ضمن محور الإسكان الاجتماعي للاراضي بنظام القرعة بمساحت من 209 إلى 275 متراً.
وقال انه تم بدأ تسعير 390 فدانا ضمن الاراضي الصناعية المزمع طرحها على المستثمرين خلال المرحلة المقبلة وانتهى الجهاز من حوالي 90% من أعمال المرافق الخاصة بها.
واضاف ان الجهاز حصل على موافقة هيئة المجتمعات العمرانية على طرح جزء من مبنى وكالة الحرفيين بالمزاد العلني ويضم مركزا طبيا بمساحة 560 مترا و 14 محلا تجاريا وورشا بمساحة 70 مترا ضمن مشروعات الخدمات التجارية بالمدينةوالتي تستهدف من خلالها تلبية احتياجات السكان وتوفير فرص عمل جديدة.
واشار الى اقتراب الجهاز من طرح مسابقة لتخطيط مدينة الاقصر الجديدة خلال الفترة المقبلة والتي وافقت هيئة المجتمعات العمرانية على اعتماد مليون جنيه موازنة للمدينة ومن المتوقع طرح مشروعات سكنية سياحية واستثمارية بها خلال العام المقبل.
واعتمدت هيئة المجتمعات 100 مليون جنيه موازنة للعام المالي الحالي لمدينة طيبة الجديدة بانخفاض 20 مليون جنيه عن الموازنة التي طالب بها الجهاز ومن المقرر استغلالها في تنفيذ اعمال المرافق والطرق في المدينة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس