عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-2013, 12:24 PM   #14558
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-25-2013 الساعة : 12:24 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تستأنف توي الألمانية التابعة لتوي ترافيل أكبر شركة سياحة في أوروبا الرحلات لمصر بعد أن خففت وزارة الخارجية الألمانية نصيحتها بشأن السفر إلى مصر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626625

وفي ظل الهدوء الذي يسود منتجعات البحر الأحمر أعلنت شركات سياحية من بينها توماس كوك ألمانيا عزمها استئناف الرحلات مع اقتراب فصل الشتاء حتي قبل أن تغير الوزارة نصائحها بشأن السفر لمصر.

وغيرت الحكومة الألمانية نصيحتها يوم الأربعاء ولم تعد تطالب السائحين بالامتناع عن زيارة مصر كليا واكتفت بمطالبتهم بتوخي الحذر ويشمل ذلك الرحلات لمنتجعات البحر الأحمر.

كان العديد من شركات السياحة أوقفت رحلاتها لمصر في أعقاب أعمال العنف التي اندلعت في يوليو تموز وأغسطس آب ونصحت حكومات مواطنيها بعدم السفر لمصر لتمضية العطلات.

وتسهم السياحة بنحو 11 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي لمصر ويتوافد على البلاد سائحون من روسيا وبريطانيا وألمانيا خلال فصل الشتاء في أوروبا للتمتع بالطقس الدافئ.

وهوى دخل السياحة إلى 1.67 مليار دولار في الربع الثاني من العام بانخفاض 663 مليون دولار عن نفس الفترة من العام الماضي حسب بيانات البنك المركزي الصادرة يوم الثلاثاء.

وقال كريستيان كليمنتس مدير توي ألمانيا في بيان "شركاؤنا في مصر سعداء بامكانية عودة الزوار الألمان لمصر لاسيما مع بداية الموسم الشتوي المهم."

وتابعت توي أنها تدرس إمكانية استئناف الرحلات للقاهرة والأقصر والرحلات النيلية.

وقالت وزارة الخارحية الألمانية إنها مازالت تنصح بالابتعاد عن أماكن في الدلتا خارح القاهرة والاسكندرية كما تنصح السياح بالاقتصار على منتجعات البحر الاحمر وعدم زيارة الأقصر وأسوان.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس