عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2013, 10:21 AM   #14598
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-29-2013 الساعة : 10:21 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية انه من المقرر أن يتم افتتاح ميداني رابعة العدوية والنهضة خلال الاحتفالات بأعياد أكتوبر موضحا ان تكلفة تطوير ميدان رابعة بلغت 85 مليون جنيه.
أضاف انه تم الانتهاء من اعداد خطة لتطوير ميدان التحرير بالتنسيق بين وزارات التنمية المحلية. الإسكان. والثقافة. والبيئة. والآثار والسياحة. ومحافظة القاهرة. مشيراً إلي أنه تم الاتفاق مع المحافظين علي تحرير محاضر لكل من يقوم بتشويه الجدران وكتابة عبارات مسيئة عليها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626726
أضاف الوزير خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس أنه من المقرر أن يتم عقد اجتماع غداً الاثنين لمناقشة المرور موضحاً أنه سيتم منع دخول سيارات النقل ونصف النقل التي تنقل المواد الغذائية إلي محافظتي القاهرة والإسكندرية وقت الذروة. وسوف يتم تحديد فترتين لعمل سيارات النقل.. الأولي من الخامسة إلي السابعة صباحاً. والأخري من الخامسة إلي السابعة مساءً. مشيراً إلي أنه سيتم التنسيق في ذلك مع وزارة الداخلية واتحاد الغرف التجارية. مؤكداً أن أزمة الميكروباص وما يتسبب فيه ستبدأ في التقلص مع نزول 600 أتوبيس جديد لشوارع القاهرة.
أوضح لبيب أن دولة الإمارات أرسلت 2.5 مليار جنيه لتطوير 151 قرية بمحافظات مصر ومن المقرر أن تقوم الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتنفيذ المشروع بالأمر المباشر كما قام اتحاد البنوك بتقديم تمويل يبلغ 260 مليون جنيه لتطوير العشوائيات.
أشار الوزير إلي أن صندوق العشوائيات بدأ في تنمية 195 منطقة عشوائية بالجيزة والقاهرة. كما انتهي من تطوير 79 منطقة موضحاً أنه سوف يتم الاتفاق مع القوات المسلحة لتنفيذ هذه المشروعات خلال أيام. وسوف يتم البدء بحلوان وعزبة الوندو. ومنشية جمال عبدالناصر وعرب كفر العلو. وعرب الغربية ومنشية عين حلوان وبين العزبتين وأرض اللواء وأرض الدواجن ولبنة حلوان وأرض الجنينة وكورنيش كفر علوي. ومنشية السلام. وخلف الحميات ومدينة الهدي.. مشيراً إلي أن تكلفة تطوير هذه المناطق تبلغ 260 مليوناً و700 ألف جنيه.
أوضح أن صندوق تطوير الخدمات التابع للوزارة سوف يقوم بتقديم تمويل قدره 174 مليوناً و105 آلاف جنيه لتطوير المرج وعين شمس ومصر القديمة والخليفة وحدائق القبة والزاوية الحمراء ومنشية ناصر وطرة ودار السلام والمعادي وشبرا السلام.
أشار لبيب إلي أنه مع حلول العام الدراسي الجديد سوف تدخل 100 مدرسة جديدة المنظومة التعليمية علي مستوي الجمهورية منها 22 مدرسة في القري الفقيرة بمحافظات الشرقية والمنيا وأسيوط وقنا وسوهاج والبحيرة. وذلك بتكلفة إجمالية تبلغ 400 مليون و320 ألفاً.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس