عرض مشاركة واحدة
قديم 09-30-2013, 12:44 PM   #14664
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-30-2013 الساعة : 12:44 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف المهندس أسامة صالح وزير الاستثمار، أن اللجنة الوزارية المختصه بمشروع تنمية أقليم قناة السويس، ستبدأ اجتماعاتها الأسبوع المقبل بمشاركة كل من وزارات الاستثمار والنقل والتخطيط وغيرها من الهيئات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626805

وأشار صالح خلال مؤتمر المال والتمويل والذى تنظمه شركة «المال جى تى إم»، أن هناك نحو 100 مشروع سيتم طرحها على القطاع الخاص خلال الفترة المقبلة، أهمها هو مشروع إقليم قناة السويس، وستقوم الوزارة بعقد الاجتماعات والمناقشات مع الشركات العالمية.

وأضاف صالح: إن صافى أرباح قطاع الأعمال العام وصل لنحو 3 مليار جنيه خلال العام الماضى، ونحاول حاليا ضخ مزيد من الاستثمارات داخل قطاع الأعمال العام، وأن هناك قطاع الجمعيات التعاونية والتى تعد من أهم القطاعات، والتى تقوم بتقديم الخدمات والسلع للمواطنين وقمنا بعمل برنامج لطرح سلع بتخفيضات من 10 إلى 25%.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس