عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-2013, 10:42 AM   #14710
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-02-2013 الساعة : 10:42 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الجمهورية
تلقت وزارة الكهرباء والطاقة عروضا من شركات عربية وخليجية للمساهمة في رأسمال شركة الاستشارات الكهربائية المصرية والعربية الوحيدة في هذا المجال "بجسكو" بعد أن قررت شركة بكتيل الأمريكية الانسحاب من الشركة لرفض مصر تجميد نشاطها في هذا التوقيت وتم سداد 70 مليون جنيه من مستحقات الشركة الأمريكية في الوقت الذي حصلت فيه شركة بجسكو علي عدد من المشروعات الجديدة في العراق وليبيا منها القيام بالاستشارات الفنية لثلاث محطات توليد في العراق باستثمارات تزيد علي 5 مليارات دولار.
جاء ذلك في التقرير الذي تلقاه المهندس أحمد إمام وزير الكهرباء والطاقة من المهندس جابر الدسوقي رئيس القابضة لكهرباء مصر حول موقف عمل الشركات المصرية في الأسواق العربية والتحديات التي تقابلها في هذا الشأن.. أكد التقرير قيام الشركة المصرية بالترتيب للحصول علي أعمال في دول حوض النيل خاصة أثيوبيا وجنوب السودان بالتنسيق مع الشركات المصرية المصنعة والمنفذة للمشروعات وسعي الشركة لإقامة مراكز ومكاتب دائمة لها في العديد من الدول الأفريقية مشيرا إلي عودة الخبراء المصريين لاستكمال أعمالهم في إعادة أعمال وتأهيل شبكة كهرباء ليبيا والإشراف علي أعمال تشغيل عدد من محطات الكهرباء كما حصلت الشركة علي أعمال بقيمة 50 مليون جنيه في العراق.. قال المهندس شرين مصباح الرئيس التنفيذي لشركة بجسكو إن الشركة تضم 500 مهندس علي أعلي المستويات الفنية في العالم وأن الشركة وفرت لمصر الاعتماد علي الذات في التصميم الهندسي والإشراف علي تنفيذ وتشغيل محطات توليد الكهرباء.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس