عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-2013, 10:50 AM   #14713
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-02-2013 الساعة : 10:50 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بدأت إدارة البورصة المصرية، مخاطبة كل الشركات المقيدة في بورصة النيل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بهدف إعداد وتقديم نماذج إفصاح لبيان أوضاعها المالية والتشغيلية وأحدث المستجدات، فيما يتعلق بمشروعاتهاالقائمة وخططها المستقبلية.

وكذلك التغير في هياكل ملكيتها وإداراتها التنفيذية، على أن يتم إعلان هذه الإفصاحات قبل بدء الأسبوع المقبل.

وتأتي هذه الخطوة لتعزيز ثقة المستثمرين في شركات بورصة النيل تزامنا مع قرب بدء تفعيل زمن جلسة التداول الجديد ببورصة النيل ليصبح 4 ساعات.

وفي هذا الصدد أشار رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران، اليوم الثلاثاء، إلى أن الإدارة ستقوم بنشر بيانات التداول المفصلة والتي توضح سعر الطرح وتطورات أسعار الأسهم وأعلى وأدنى الأسعار المحققة فضلًا عن مضاعفات الربحية وربحية السهم مع مقارنة ذلك مع مضاعفات السوق ومضاعفات ربحية القطاع حتى يتمكن المستثمر من اتخاذ قراره الاستثماري في ضوء هذه البيانات والمعلومات.

وأوضح رئيس البورصة أن قرار زيادة عدد ساعات التداول في بورصة النيل يهدف لجذب المزيد من المستثمرين مع استبعاد وجود تأثير يذكر على القيمة الاقتصادية للشركات المقيدة ببورصة النيل والتي تتحدد في ضوء النتائج المالية والتشغيلية للشركات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626901

وأشار عمران إلى أن إدارة السوق ستستمر في دورها الخاص بمراقبة التعاملات عن كثب والتدخل في حالات الضرورة للقضاء على أي مضاربات أو تلاعبات ضارة مع التأكيد على ضرورة أن يتخذ المستثمرون قراراتهم في ضوء الإفصاحات المتوالية التي تنشرها إدارة البورصة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس