عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-2013, 10:33 AM   #14743
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-07-2013 الساعة : 10:33 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الجمهورية
أعلن منير فخري عبدالنور وزير التجارة والصناعة عن قرب الانتهاء من إنشاء وافتتاح مصنع جديد لإنتاج الفايبر جلاس باستثمارات صينية تبلغ 200 مليون دولار خلال المرحلة الأولي من إنشائه. لافتاً إلي أن المصنع الجديد الذي من المقرر افتتاحه في غضون شهرين سيتيح 600 فرصة عمل وسيتم تدريب العاملين علي استخدام أحدث التكنولوجيات المستخدمة في هذا المجال. حيث تم بالفعل إيفاد 100 عامل مصري للحصول علي دورات تدريبية في الصين ليقوموا بنقل خبراتهم إلي بقية العاملين في المشروع الجديد الذي سيعمل علي الاستفادة من الرمال المصرية في تصنيع الفايبر جلاس مما يؤهل مصر لتكون ضمن أكبر 3 دول منتجة للفايبر جلاس علي مستوي العالم بعد أمريكا والصين..جاء ذلك خلال لقاء الوزير بسونج إيقوه. سفير الصين بالقاهرة. حيث بحث معه سبل دعم التعاون الاقتصادي المشترك بين البلدين وكذا تعزيز وتنمية الاستثمارات الصينية في مصر. وذلك بحضور كل من الوزير مفوض تجاري محمد داود رئيس جهاز التمثيل التجاري المصري والملحق التجاري بالسفارة الصينية بالقاهرة..قال الوزير إن الحكومة حريصة علي تعميق آفاق التعاون المشترك بين مصر والصين وكذلك تنمية وزيادة الاستثمارات الصينية في السوق المصري. حيث بلغ إجمالي الاستثمارات الصينية في مصر 8.3 مليار دولار خلال الأعوام "2007/2012" تتركز في قطاعات المشروعات الصناعية والإنشائية والخدمات. مشيراً إلي أن العام المقبل سيشهد افتتاح 4 مشروعات صينية جديدة في مصر بإجمالي استثمارات يتعدي 300 مليون دولار.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626993
أكد الوزير ضرورة تنشيط اللجنة التجارية المصرية الصينية المشتركة. والمقرر عقد اجتماعها في القاهرة قريباً. بهدف تعزيز التبادل التجاري وتحسين الميزان التجاري بين البلدين وتحقيق أقصي استفادة من إمكانات البلدين الاقتصادية وكذا تفعيل دور مجلس الأعمال المصري الصيني. ليقوم بدور أكثر فاعلية خلال المرحلة المقبلة عبر إقامة المزيد من الشراكات.
كما أشار عبدالنور إلي ضرورة تعظيم الاستفادة من الخبرات الصينية في مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة من خلال تفعيل مذكرة التفاهم المشتركة الموقعة بين وزارة الصناعة ونظيرتها الصينية في سبتمبر 2010 في مجال تنمية التعاون الصناعي التكنولوجي خاصة أن الصين تتميز بخبرات كبيرة في مجال دعم ورعاية الشركات الصغيرة والمتوسطة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس