عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-2013, 11:01 AM   #14748
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-07-2013 الساعة : 11:01 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الاهرام
كشف مسئولو البنك الدولي عن نتائج ايجابية لمباحثات وفد البنك بالقاهرة التي اجراها علي مدي اليومين الماضيين.


حيث تم الاتفاق مع الحكومة المصرية علي البدء في تنفيذ3 مشروعات بمجالات التأمين الصحي والتعليم والعدالة الاجتماعية رصد لها البنك نحو275 مليون دولار بالاضافة الي70 مليون دولار من الاتحاد الاوروبي, منها مشروعا لدعم المشروعات الصغيرة بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي يتيح200 الف فرصة عمل مباشرة و50 الف فرصة غير مباشرة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626998
واشار اينس باريس رئيس قطاع الصحة والتغذية والسكان بالبنك الدولي ورئيس الوفد الي حرص البنك علي التعاون مع الحكومة المصرية الجديدة, لافتا الي ان الوفد التقي نائب رئيس الوزراء ووزير التعاون الدولي الي جانب وزراء الصحة والمالية والتضامن الاجتماعي حيث تم الاتفاق علي البدء الفوري في تنفيذ المشروعات الثلاثة مع تغيير بعض البرامج لتتناسب احتياجات الشعب المصري في هذه المرحلة.
واشار د.علاء حامد المسئول الاقليمي للانشطة الاجتماعية بالبنك الدولي الي أنه تم الاتفاق علي البدء في مشروع للرعاية الصحية بالتوجه للمناطق الأكثر احتياجا لخدمات التأمين الصحي بتكلفة تصل الي75 مليون دولار.
وقال د.ياسر الجمال رئيس قطاع الحماية الاجتماعية والعمل بالبنك الدولي ان البنك سيقدم دعما فنيا لتطوير التعليم حيث تم الاتفاق علي بدء اعداد الدراسات الخاصة وتحديد المجالات التي سيتم العمل عليها, كما تم الاتفاق علي تفعيل مشروع الحماية الاجتماعية والذي يشمل تطوير منظومة التأمينات الاجتماعية واعادة هيكلة شبكة الضمان الاجتماعي, الي جانب توفير فرص عمل للشباب من خلال المشروعات الصغيرة.
وقال إن البنك الدولي رصد نحو200 مليون دولار لمشروع الحماية الاجتماعية الي جانب70 مليون دولار من الاتحاد الاوروبي يتم حاليا التفاوض عليها.
واضاف ان هذه المشروعات سيتم العمل عليها علي محورين: الاول بدء برنامج لدعم المشروعات الكثيفة العمالة بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي يوفر200 الف فرصه عمل مباشرة و50 الف فرصة عمل غير مباشرة الي جانب التعاون مع الجمعيات الاهلية لدعم مشروعات للفئات الاكثراحتياجا ومنها النساء.
وبالنسبة للمحور الثاني اوضح انه يستهدف اعادة هيكلة نظام التأمينات الاجتماعية وشبكة الضمان الاجتماعي وتصميم نظام اكثر فعالية لتلبية احتياجات المواطنين وذلك من خلال انشاء قاعدة معلومات كاملة تتيح معرفة الفئات الاكثر احتياجا وهذا النظام المعلوماتي ستتم الاستفادة منه في تفعيل منظومة الدعم وكذلك في نظام كروت البنزين المقترح تطبيقه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس