عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-2013, 11:04 AM   #14753
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-07-2013 الساعة : 11:04 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

القاهرة (د ب أ) - أكد عبدالوهاب البدر المدير العام للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية أهمية وضع خطة اقتصادية سليمة لتنفيذ مشروعات التنمية في مصر، موضحا أن مصر “تحتاج حاليا لاستثمارات ضخمة لا تستطيع مؤسسات التمويل العربية تلبيتها وحدها”. وقال البدر في تصريحات بمطار القاهرة قبيل المغادرة أمس عائدا إلى بلاده بعد زيارة لمصر استمرت ثلاثة أيام إن “المستثمرين الكويتيين سيصلون إلى مصر للمشاركة في إقامة مشروعات استثمارية مشتركة عقب تحسن الأوضاع الأمنية والسياسية، حيث لا يمكن لأي مستثمر أن يخاطر بأمواله إلا بعد الاطمئنان على أوضاع البلد الذي ينوي الاستثمار به”. وأكد البدر حرص الصندوق “على المشاركة في توفير التمويل اللازم لبعض المشروعات الضرورية وفى نفس الوقت حريص على عدم تحميل موازنة الدولة المصرية بمزيد من الديون مرة واحدة”.
وكان البدر وقع مع زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء وزير التعاون الدولي اتفاقية قرض تحصل بموجبه الحكومة المصرية من الصندوق الكويتي على 30 مليون دينار كويتي (حوالى 108 ملايين دولار أميركي) للمساهمة في تمويل مشروع كهربة إشارات خط بنها - الزقازيق - الإسماعيلية - بورسعيد بهدف زيادة عوامل الأمان على هذا الخط.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس