عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-2013, 11:24 AM   #14759
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-07-2013 الساعة : 11:24 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الحياة
أبرم نائب الرئيس المصري وزير التعاون الدولي زياد بهاء الدين مع المدير العام لـ «الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية» عبدالوهاب البدر اتفاق قرض قيمته 30 مليون دينار كويتي (108 ملايين دولار) للمساهمة في تمويل مشروع الكهرباء لإشارات خط السكك الحديد التي تربط بنها، والزقازيق، والإسماعيلية، وبورسعيد، بحضور كل من وزير النقل إبراهيم الدميري، والمدير الإقليمي للدول العربية في الصندوق مروان الغانم. ويهدف المشروع إلى تعزيز عوامل الأمان على خط السكك الحديد، إضافة إلى ربط الزقازيق بأبو كبير، وزيادة عدد قطارات الركاب وتعظيم حركة نقل البضائع، وذلك من خلال تحديث نظام الإشارات الذي يعمل على هذا الخط من خلال استبدال نظام الارتباط الميكانيكي بنظام ارتباط الكتروني حديث يتم التحكم من خلاله في تشغيل الخط بالكامل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627009

يشار إلى أن شروط التمويل تُعتبر ميسرة، إذ تبلغ الفائدة 2.5 في المئة وهو ثابت، كما تمتد فترة التسديد لـ 25 عاماً، متضمنة خمس سنوات فترة سماح، بينما يبلغ عنصر المنح 55.6 في المئة. ومن أبرز المشاريع التي ساهم الصندوق في تمويلها، مشروع استصلاح 400 ألف فدان شمال سيناء بـ 45 مليون دينار، ومشروع محطة كهرباء سيدي كرير البخارية بـ 38.83 مليون، ومشروع خط الغاز الطبيعي العريش - العقبة بـ 27.99 مليون. وعلى هامش التوقيع، عقد بهاء الدين اجتماعاً مع البدر ناقشا خلاله أوجه التعاون المستقبلي لتمويل القطاعات ذات الأولوية للدولة مثل الكهرباء والطاقة. وأعرب عن تقدير الحكومة المصرية لدور الصندوق الكويتي ودولة الكويت الشقيقة لمساندة الاقتصاد المصري في هذه الظروف الصعبة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس