عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-2013, 11:25 AM   #14785
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-08-2013 الساعة : 11:25 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلن أسامة صالح، وزير الاستثمار، اليوم الأحد، أنه التقى بمقر وزارة الاستثمار بالقاهرة، كيفين لى، رئيس مجلس إدارة شركة سامسونج الكورية، على رأس وفدٍ يمثل الشركة، لبحث الموقف الحالى لاستثمارات الشركة فى مصر.

وأكد صالح خلال اللقاء اهتمام وزارة الاستثمار بدعم وتنشيط الاستثمارات الكورية فى مصر، وخاصةً المشروعات الاستثمارية لشركة سامسونج.

وشدد صالح عل حرص الوزارة على إزالة أية عقبات من شأنها أن تواجه المستثمرين المحليين والأجانب العاملين فى مصر، مشيرا إلى النشاط الملحوظ لشركة سامسونج على مدار العام الماضى وخلال الأحداث التى شهدتها البلاد مؤخراً، وذلك من خلال مصنع الشركة الذى أقامته بمنطقة كوم أبو راضى فى محافظة بنى سويف على مساحة ما يقرب من 3700 متر مربع، والذى يعد المصنع الأول الذى تقيمه الشركة بالشرق الأوسط، ويصل إجمالى تكلفته الاستثمارية إلى 1.7 مليار جنيه.

من جانبه لفت رئيس مجلس إدارة سامسونج أن الإنتاج التجريبى للشركة بدأ خلال شهر يوليو الماضى، ومن المقرر أن يتم الافتتاح الرسمى للمصنع بداية العام الجديد 2014.

وأعرب عن رغبة شركته إقامة منطقة للتكنولوجيا بمصر، مستفسراً عن الحوافز التى من الممكن الحصول عليها من جانب الدولة بهدف المضى قدماً فى تدشين مثل هذا المشروع العملاق فى مصر، والذى من شأنه أن يجذب كبرى الشركات العاملة فى هذا المجال عالمياً للاستثمار بمصر.

كما أكد رئيس الشركة اتخاذ سامسونج قرارًا باستثمار 50 مليون دولار فى بناء خط إنتاج لتصنيع شاشات التليفزيون، مما سيكون له الأثر الكبير فى زيادة القدرة الإنتاجية للمصنع إلى 4 ملايين وحدة العام المقبل، وصولاً إلى 8 ملايين وحدة سنوياً بحلول عام 2017، أى ما يعادل قيمته 3 مليارات دولار صادرات سنوية إلى الأسواق الإفريقية والأوروبية، وذلك فى حال تذليل بعض العقبات التى تواجه الشركة، والتى تتعلق ببعض الرسوم الجمركية التى يتم فرضها على استيراد مكونات الشاشات التليفزيونية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس