عرض مشاركة واحدة
قديم 10-13-2013, 10:44 AM   #14822
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-13-2013 الساعة : 10:44 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشفت مصادر في البنك العقاري المصري العربي عن أن ثورة 30 يونيو ارجأت تسويق أصول سياحية بمليار جنيه كان العقاري يسعى إلى بيعها في فترة الصيف.
واشارت المصادر ل المال إلى أن الأصول السياحية التي كان من المزمع تسويقها تتمثل في عدد من الشاليهات والوحدات الفارهة والفيلات السياحية الموجودة في عدد من المناطق المختلفة على رأسها مدينتا شرم الشيخ والغردقة لافتة الى ان الثورة وماتلاها من احداث وتوترات وعنف تسببت في تجميد الطلب على الوحدات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627140
وقالت المصادر ان العقاري يولي اهمية كبيرة لفترة الصيف نظرا لانه يستغله في التخلص من الأصول العقارية وخاصة السياحية التي آلت إليه نتيجة توقيع تسويات على مدار السنوات الماضية مع عملائه المتعثرين.
وأكدت أن سوء الأوضاع يؤثر بقوة على تسويق الأصول العقارية مشيرة إلى ن العقاري يمتلك محفظة عقارية ضخمة آلت إليه نتيجة توقيع تسويات مشيرة إلى أن الإدارة العليا للبنك تولى أهمية كبيرة للتخلص من هذه المحفظة.
وقالت إن الثورة تسببت في تراجع البنك العقاري المصري العربي عن تحقيق مستهدفاته خلال الأشهر الماضية متوقعة استئناف تسويق الأصول بعد عودة الاستقرار السياسي والأمني.
وتتراوح المحفظة العقارية غير المستغلة لدى البنك العقاري المصري العربي مابين 2.4 و 2.6 مليار جنيه ويسعى للتخلص منها في اسرع وقت حسبما اكد عبد المجيد محي الدين رئيس البنك ل المال في وقت سابق.
واكد محي الدين ان العقاري المصري العربي يخطط لنقل اصول عينية تقدر بمليار جنيه لشركة تابعة للبنك ستتم إعادة هيكلتها خلال الفترة المقبلة.
ويتسهدف البنك العقاري التخلص من الاصول العينية التي الت إليه نتيجة تسوية مديونيات متعثرة خلال 3 سنوات حسبما اكدت مصادر بالبنك في وقت سابق وتقدر محفظة التعثر لدى العقاري بنحو 6 مليارات وتمثل 40% من محفظة البنك.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس