عرض مشاركة واحدة
قديم 10-13-2013, 10:47 AM   #14823
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-13-2013 الساعة : 10:47 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اكد خالد ابو بكر ، رئيس مجلس الاعمال المصرى الايطالى لـ المال انه عقد مؤخرا اجتماعا مع عدد من رؤساء اتحاد الصناعات ، بعدد من المقاطعات الايطالية ، للتفاوض بشان انشاء منطقة صناعية ايطالية متخصصة فى المشروعات الصغيرة و المتوسطة ، مشيرا الى ان هذه المنطقة ستحتضن الصناعات المغذية و التكميلية التى تحتاج اليها الصناعات القائمة بمحور قناة السويس .
واوضح ابو بكر انه تم ايضا بحث اضافة خطوط ملاحية سريعة للصادرات المصرية الى ايطاليا ، لسرعة انتقال الافراد و البضائع و الصادرات المصرية الى الاسواق الايطالية ، و من ثم جميع الاسواق الاوروبية الاخرى .
ولفت الى انه سيتم البدء بانشاء و تطوير خطوط ملاحية بين مدينة فينيسيا الايطالية و ميناء الاسكندرية .
و تابع : المجلس يبحث حاليا امكانية انشاء منطقة صناعية مصرية ايطالية بمنطقة العلمين على البحر الابيض المتوسط ، على المدى الطويل .
واشار ابو بكر الى انه يمكن الاستفادة من الطريق الجديد الذى يبدا من منتصف طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوى عند الكيلو 101 و يختصر المسافة الى النصف تقريبا ، لافتا الى ان انشاء مثل هذه المنطقة سيساعد على جذب المزيد من الاستثمارات الايطالية الى مصر ، و اكد ان الحكومة المصرية حريصة كل الحرص على تعزيز التعاون الاقتصادى و الاستثمارى بين البلدين ، موضحا ان المناخ الاستثمارى بمصر يحتاج الى المزيد من الجهد و التعاون من الجميع من اجل عودة تدفق الاستثمارات .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627141
و كشف ابو بكر ان هناك وفدا من وزارة التنمية الاقتصادية الايطالية ، سيزور مصر قريبا لمناقشة العلاقات الاقتصادية الثنائية بين البلدين .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس