عرض مشاركة واحدة
قديم 10-13-2013, 01:13 PM   #14834
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-13-2013 الساعة : 01:13 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال نائب رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) لرويترز إن الشركة طرحت مناقصة لإنشاء وحدة عائمة لتخزين الغاز الطبيعي المسال وإعادته لحالته الغازية والتي تأمل في استخدامها بحلول ابريل نيسان.

والوحدة مرفأ عائم يستخدم في استيراد الغاز الطبيعي المسال.

وأبلغ خالد عبد البديع رويترز بالهاتف أن المناقصة طرحت الأسبوع الماضي دون أن يكشف عن مزيد من التفاصيل.

وأضاف أن الشركة تعتزم تأجير الوحدة ومن المتوقع استخدامها بحلول ابريل نيسان مشيرا إلى أن ذلك سيتوقف على العروض المقدمة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627153

وتستطيع مصر تصدير الغاز الطبيعي المسال ولكن لا يمكنها استيراده بدون مرافئ الاستقبال التي يوجد فيها نقص على مستوى العالم.

وكانت قطر أكبر مصدر للغاز الطبيعي المسال في العالم وافقت في مايو أيار الماضي على منح مصر خمس شحنات من الغاز المسال وأجريت محادثات أولية للحصول على 13 شحنة أخرى على الأقل.

واستطاعت مصر تخصيص الشحنات القطرية التي تلقتها للشركاء الأجانب مما أتاح لها توفير المزيد من إنتاجها من الغاز للسوق المحلية.

لكن الجيش المصري أطاح بالرئيس محمد مرسي في يوليو تموز مما ألقى بظلال الشك على الاتفاق مع قطر التي كانت الداعم المالي الرئيسي لحكومة الرئيس المعزول

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس