عرض مشاركة واحدة
قديم 10-13-2013, 03:13 PM   #14837
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-13-2013 الساعة : 03:13 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال اللواء محمود خليفة، محافظ الوادى الجديد لـ«المال»، إن المحافظة انتهت من تحديد الأراضى اللازمة للاستصلاح الزراعى والحيوانى والداجنى، وكذلك الأراضى الصناعية، تمهيداً لطرحها منتصف نوفمبر المقبل.

وتشمل الأراضى الزراعية نحو 49 ألف فدان فى 6 مراكز و220 ألف فدان أخرى فى منطقة الفرافرة الجديدة، تم تقسيمها لنحو 71 قطعة بمساحة كلية تصل الى 269 ألف فدان.

وقال المحافظ إن «الوادى الجديد» حددت 7 شروط للحصول على الأراضى، أبرزها عدم الاقتراض من البنوك بضمان الأرض الخاصة بالمشروع، وألا يكون المتقدم يعمل بالقطاع الحكومى، وأن يكون من ضمن أنشطة الشركة أو المنشأة النشاط المتقدم اليه.

وأشار المحافظ الى أن الحد الأقصى فى المشروعات الزراعية 200 فدان للأفراد و10 آلاف فدان للشركة و50 ألفاً للشركات المساهمة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627168

وأجازت «الوادى الجديد» إمكانية استغلال %2 من المساحة الكلية لإقامة منشآت ومبان تخدم المشروع الزراعى فقط، على أن يلتزم الفائز بالمزاد باستصلاح وزراعة كامل المساحة مع حفر الآبار.

وألزمت المحافظة الفائز بتوصيل الطرق الداخلية وإقامة شبكات الرى على كل المساحة، وذلك من خلال برنامج زمنى وفقاً للدراسة المقدمة بحيث لا يزيد على ثلاث سنوات من تاريخ التسلم، وتصل مدة عقد الانتفاع إلى 25 عاما.

وكشف خليفة عن سعى «الوادى الجديد» لطرح نحو 11 قطعة أرض جديدة لإقامة مشروعات للانتاج الحيوانى و29 قطعة بإجمالى 1.5 مليون متر مربع للاستثمار الصناعى.

وأكد أن الاستثمار فى «الوادى الجديد» لن يتحقق إلا من خلال استثناء المحافظة من إجراءات المزايدات والمناقصات التى يتم اتباعها فى باقى المحافظة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس