عرض مشاركة واحدة
قديم 10-13-2013, 03:14 PM   #14838
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-13-2013 الساعة : 03:14 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد فؤاد عبدالعليم، رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، أن خطة تطوير الشركة القابضة للغزل والنسيج وعدد من شركاتها التابعة والمقدر لها استثمارات تصل قيمتها إلى 4 مليارات جنيه، ما زالت قيد الدراسة، ولم تصدر الحكومة موافقة رسمية للشركة القابضة بعد، للبدء فى تنفيذها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627170

وكشف فى تصريحات لـ«المال»، أن الخطة كانت تستهدف تطوير عدد من شركات الغزل والنسيج التابعة للشركة القابضة، بتمويل ذاتى من خلال بيع بعض الأراضى التابعة لتلك الشركات.

كان الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، قد أعلن قبل يومين عن ضخ أموال إضافية لتشغيل المصانع المتوقفة بقطاع الغزل والنسيج لإنقاذ صناعة النسيج المحلية.

على صعيد متصل أكد كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، فى بيان صادر عن الوزارة، أمس، أن إجراءات صرف مستحقات عمال المحلة، تتم بالتنسيق مع وزيرى المالية والاستثمار، وسيجرى صرفها صباح اليوم، وقبل بدء إجازة عيد الأضحى.

كان عدد كبير من عمال المحلة المضربين عن العمل لليوم الرابع داخل ساحة طلعت حرب بالشركة، قد اقتحموا أبواب مبنى الإدارة واعتصموا بداخله، صباح أمس السبت، للضغط على المسئولين لسرعة صرف الأرباح السنوية المتأخرة ويتهم العمال مسئولى الشركة والمفوض العام بالتعنت فى صرف شهر ونصف الشهر أرباحاً سنوية، والتى كان من المقرر صرفها عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وأكد العمال أنهم يواجهون المشكلة نفسها كل عام قبل صرف تلك الأرباح، وذلك بسبب تعنت إدارة الشركة، مؤكدين الاستمرار فى التصعيد والخروج فى الشوارع وقطع الطرق، فى حال عدم صرف هذه الأرباح.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس