عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-2013, 10:59 AM   #14878
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-22-2013 الساعة : 10:59 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف مصدر مسئول فى شركة مصر الجديدة للاسكان عن تركيز الشركة خلال المرحلة المقبلة على مشروع "الشيراتون" الذى يضم عمارات سكنية مشيراً الى ان المشروع دخل مرحلة التشطيبات النهائية متوقعاً ان تطرح لعملاء الشركة قبل نهاية العام الحالى بعد الانتهاء من تحديد السعر النهائى للوحدات .
وافصح عن تحقيق الشركة صافى ربح فى الاربع الثالث من 2013 بلغ 66.080 مليون جنيه مقارنة بـ40.775 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة من العام الماضى مشيراً الى ان الفارق يرجع الى زيادة المبيعات بأكثر من 33 مليون جنيه من شهر يوليو الى شهر سبتمبر الماضيين مع ثبات التكاليف .
ونفى المصدر ما تم نشره عن وجود خطط لدى الشركة للدخول فى شراكه مع شركات تطوير عقارى بهدف التسويق او بيع قطع اراضى اخرى فى الوقت الراهن ، رغم تلقيها عروضاً للمشاركة على ارض اراض مملوكة لها من شركات مثل الصعيد للمقاولات والعقارية للبنوك الوطنية والشمس للاسكان والتعمير .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627347
واكد ان الشركة تسير بخطوات ثابتة فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد ، حيث حققت اعلى صافى ربح فى تاريخها خلال العام المالى المنتهى بلغ 135 مليون جنيه متخطياً المستهدف وهو 130 مليون جنيه ولدى الشركة مخزون من الاراضى تخطى 33 مليون متر مربع وانه فى حال استقرار الاوضاع السياسية من المرجح ان تحقق الشركة صافى ارباح اعلى من العام المقبل .
واشار المصدر ان مشروع هيلو بارك سيحقق نقلة نوعية للشركة موضحاً انه يقع على مساحة 1700 فدان تستوعب استثمارات قيمتها 3.5 مليار جنيه ولا يزال فى مرحلة الرسومات واصدار التراخيص اللازمة ، محدداً فترة زمنية لا تقل عن عامين للبدء فى مرحلة البناء .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس