عرض مشاركة واحدة
قديم 10-23-2013, 11:04 AM   #14903
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-23-2013 الساعة : 11:04 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الاخبار
أعلن المهندس أحمد إمام وزير الكهرباء والطاقة انه سيتم طرح المناقصة الدولية لتنفيذ المحطة النووية بالضبعة خلال عشرة أيام وذلك بعد تحديثها بالتعاون مع استشاري المشروع والذي يصل القاهرة هذا الأسبوع.. مؤكدا ان طرح المناقصة لن يؤجل حتي انتخابات البرلمان الجديد كما كان مقررا من قبل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627404
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها الوزير أمس لمحطة توليد شمال الجيزة العملاقة طاقة 2250 ميجاوات لمتابعة برامج تشغيل المرحلة الأولي منها لإضافة ألف ميجاوات للشبكة.
وحدد المهندس أحمد إمام ديسمبر القادم موعدا لتشغيل أولي وحدات محطة شمال الجيزة وربطها علي الشبكة وأعلن عن اجتماع موسع غدا بين ممثلين من القوات المسلحة الشرطة وقطاع الكهرباء للتنسيق الأمني لاستكمال خطوط نقل الكهرباء المتوقفة وعددها 7 أبراج في منطقتي أشمون والجيزة التي تعوق تشغيل المشروع.
وأكد الوزير انه سيتم يوم 20 نوفمبر القادم بدء تلقي عروض أول محطة شمسية للقطاع الخاص من 10 وحدات بقيمة اجمالية 200 ميجاوات وأنه سيتم العام القادم الوصول بالطاقة المنتجة من مزارع الرياح إلي 1550 ميجاوات تضع مصر ضمن كبري الدول المنتجة للكهرباء من مزارع الرياح في العالم.
وأوضح الوزير ان محطة شمال الجيزة أكبر مشروع لإنتاج الكهرباء يتم اقامته مرة واحدة باستثمارات 1.6 مليار دولار.
وأشار الوزير إلي ارتفاع المشاركة المحلية في مشروعات انتاج الكهرباء إلي 46% وهو رقم قياسي يتحقق لأول مرة نتيجة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس