عرض مشاركة واحدة
قديم 10-24-2013, 10:38 AM   #14929
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-24-2013 الساعة : 10:38 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

يسلم رئيس الوزراء د.حازم الببلاوي خلال زيارته لدولة الإمارات العربية التي تبدأ غداً وتستمر ثلاثة أيام. رسالة من الرئيس عدلي منصور الي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات. تتعلق بتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا العربية والإقليمية. ودعم التعاون المشترك بين البلدين في المجالات الاقتصادية والاستثمارية. .. ويجري الببلاوي أثناء زيارته مباحثات مع الشيخ محمد راشد المكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس الوزراء وحاكم دبي لدعم أوجه التعاون وزيادة الاستثمارات الإماراتية في مصر.
وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في القاهرة من اقامة حزمة مشروعات تنموية وخدمية بتمويل إماراتي يقدر ب 10 مليارات جنيه خلال الفترة المقبلة بقطاعات الصحة والتعليم والاتصالات. في إطار دعم الاقتصاد المصري.
تجدر الإشارة الي أن الإمارات ستضخ نحو ملياري جنيه بشكل عاجل لتمويل قطاعي الاتصالات والتعليم. الي جانب المشاركة مع الجانب السعودي في مشروع تدوير المخلفات الزراعية بمصر. اضافة لتمويل مشروع للعوازل الحرارية وآخر لصناعة الحديد

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس