عرض مشاركة واحدة
قديم 10-24-2013, 10:58 AM   #14932
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-24-2013 الساعة : 10:58 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف رياض رفعت مدير علاقات المستثمرين بشركة عامر جروب انه لم يتم بعد تحديد حجم محفظة المديونيات المستحقة للشركات التابعة التى سيتم توريقها كما لم يتم بعد الاستقرار على المستشار المالى المستقل الذى سيتولى ادارة العملية مؤكدا ان كل هذه الامور لا تزال فى طور الدراسة وان كل ما تمت الموافقة عليها المبدا نفسه فقط .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627477
كان مجلس ادارة مجموعة عامر القابضة عامر جروب وافق امس الاول على تفويض رئيس مجلس الادارة للتفاوض مع احدى شركات التوريق والترويج وتغطية الاكتتاب والمستشارين الماليين والقانونيين لتنفيذ عملية احالة محفظة المديونيات المستحقة للشركات التابعة لاحدى شركات التوريق .
كما تم تفويض رئيس مجلس الادارة فى اصدار التعليمات للاعضاء التنفيذيين بالشركات التابعة بالتوقيع على جميع العقود المتعلقة بتنفيذ تلك العملية وكذلك تكليفهم باستكمال جميع الاجراءات التى تتطلبها الجهات الرقابية لتنفيذ عملية الاحالة للمديونية والاصدارات المكملة لذلك سواء على مرحلة واحدة او عدة مراحل متلاحقة .
قالت محللة مالية لقطاع العقارات باحد بنوك الاستثمار ان عامر جروب اكتفت بالاعلان عن توريق مديونيات عملائها دون الدخول فى تفاصيل الامر مشيرة الى ان تحديد جدواه مقارنة بالاقتراض من البنوك يتوقف على الفائدة التى ستحصل عليها شركة التوريق وما اذا كان سيتطلب من عامر تقديم ضمانات مقابل الحصول على التمويل اللازم .
اكدت ان التوريق قد يكون بديلا جيدا للشركات العقارية الكبرى عن الاقتراض ولكن عدد قليل من الشركات المدرجة يلجا اليه وهو الامر الذى اضفى حالة من عدم الوضوح على التفاصيل المتعلقة به خصوصا فيما يتعلق باليات التحصيل والفائدة والضمانات وغيرها .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس