عرض مشاركة واحدة
قديم 10-27-2013, 11:26 AM   #14961
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-27-2013 الساعة : 11:26 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
صحيفة الاهرام
وقعت دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر أمس اتفاقية لدعم البرنامج التنموي المصري تقدم بموجبها دولة الإمارات مبلغ‏4.9‏ مليار دولار لتنفيذ عدد من المشاريع لتطوير القطاعات والمرافق الخدمية والارتقاء بالأوضاع المعيشية والحياتية والتنمية البشرية للشعب المصري‏.‏


شهد مراسم توقيع الاتفاقية الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي, نائب القائد الأعلي للقوات المسلحة والدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء.
وكان الدكتور الببلاوي قد أكد أن أمن الخليج والإمارات هو جزء من الأمن القومي المصري, وأن ما يحدث بين مصر وعدد من الدول العربية هو مجرد بداية للتعاون بين دول الأمة العربية التي ينتظرها مستقبل واعد.
وشدد الببلاوي عقب محادثاته امس في دبي مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة وحاكم دبي علي ضرورة تحويل الاتفاقيات التي تم توقيعها إلي واقع ملموس, مشيرا إلي أن هناك3 ملفات أساسية في مصر يجري التعامل معها حاليا, وهي: سياسية واقتصادية وأمنية, وأكد الببلاوي أن المصريين استعادوا ملكية مصر ولن يفرطوا فيها مرة أخري, وأن مصر أصبحت للمصريين ويقف خلف الشعب قوات مسلحة وشرطة, وأن هذا هو أحد مكاسب ثورتي25 يناير و30 يونيو والتي رسخت أن الجيش والشعب والشرطة يد واحدة.
وأوضح الببلاوي أن لمصر مؤسسة عسكرية قوية تقوم علي حماية مسارها الديمقراطي وتحقيق عملية النهوض الاقتصادي, وتعمل علي حماية تلك المسارات والعبور إلي مرحلة الانطلاق.
ومن جانبه جدد الشيخ محمد بن راشد دعم الإمارات لمصر في مواجهة تحديات المرحلة الحالية, مذكرا بمقولة الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله بأن مصر هي قلب العروبة.
وأعرب الشيخ محمد خلال استقباله الدكتور حازم الببلاوي والوفد المرافق له خلال زيارته الحالية لدولة الإمارات عن تطلعه بأن تتجاوز مصر التحديات الحالية, كما فعلت الإمارات في وقت سابق بمواجهة مشكلات البنية الأساسية والتي تم التغلب عليها برؤية شاملة.
وتم خلال اللقاء التطرق إلي تنظيم مؤتمر اقتصادي عالمي بمصر تحضره الدول العربية الداعمة لمصر مثل السعودية والإمارات والكويت لبحث كيفية جذب الاستثمارات إلي مصر وإعادتها إلي سابق عهدها

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس