عرض مشاركة واحدة
قديم 10-28-2013, 09:57 AM   #14997
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-28-2013 الساعة : 09:57 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال دبلوماسي مصري يوم الأحد إن الإمارات ستخصص جزءا من حزمة مساعداتها لمصر البالغة قيمتها 4.9 مليار دولار لبناء 25 صومعة قمح بسعة تخزين 60 ألف طن للصومعة.

وقال شعيب عبد الفتاح المستشار الإعلامي بالسفارة المصرية في أبوظبي إن طاقة التخزين الإجمالية للصوامع ستبلغ 1.5 مليون طن فور استكمالها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627607

وكانت وكالة أنباء الإمارات (وام) قالت مساء يوم السبت إن سعة الصومعة ستبلغ 15 ألف طن فقط.

وعادة ما تشتري مصر - أكبر مستورد للقمح في العالم - نحو عشرة ملايين طن سنويا من الأسواق العالمية وتستخدم خليطا من القمحين المحلي والمستورد لإنتاج الخبز المدعم.

وقلصت مصر وارداتها في السنة الأخيرة إذ عولت حكومة الرئيس المعزول محمد مرسي على زيادة المحصول المحلي.

ورغم ذلك قال خبراء إن هذه السياسة تسببت في معاناة البلاد من نقص لا يقل عن 900 ألف طن في القمح اللازم لإنتاج الخبز المدعم.

وتهدف مصر حاليا إلى استيراد ما بين خمسة ملايين و5.5 مليون طن خلال السنة التي تنتهي في 30 يونيو حزيران 2014. وتستورد البلاد عادة ما يقرب من نصف حجم استهلاكها البالغ 18.8 مليون طن.

وقال وزير التموين المصري محمد أبو شادي إن الحكومة تعتزم إجراء مناقصة في غضون ما بين أسبوعين وأربعة أسابيع للحصول على إمدادات تغطي الطلب حتى نهاية مارس آذار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس