عرض مشاركة واحدة
قديم 10-28-2013, 10:30 AM   #15001
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-28-2013 الساعة : 10:30 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
ارجع سامح عبد الواحد مسئول علاقات المستثمرين بشركة دلتا للطباعة والتغليف ارتفاع صافي ارباح الشركة في الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي إلى زيادة مبيعات الشركة ب 13 مليون جنيه.
وبلغت المبيعات 74.485 مليون جنيه بنهاية سبتمبر 2013 مقارنة بمبيعات قيمتها 61.990 مليون جنيه نهاية سبتمبر من العام الماضي بالإضافة إلى تحقيق الشركة أرباحا عن فرق العملة الأجنبية ساهمت في زيادة صافي الربح ب 5%.
واكد ان الشركة قامت بتوسعات واضافات في الاصول حيث بلغ رأسمال الشركة العامل 56.236 مليون جنيه في الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي مقارنة ب 30.246 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي بنسبة تغير ايجابية بلغت 86%.
واضاف ان استقرار سعر الصرف في الفترة الاخيرة ساهم ايجابيا في تحقيق الشركة ارباحا نظرا لانها تعتمد على استيراد 75% من مدخلات الانتاج من الخارج بالإضافة إلى هناك مشروعات قيد التنفيذ تبلغ قيمتها 2.7 مليون جنيه تتضمن تطويرا في الالات والمعدات لتدعيم المركز المالي للشركة.
واشار مسئول علاقات المستثمرين بالشركة الى توقف النشاط التصديري نظرا لحالة عدم الاستقرار التي مرت بها البلاد سابقا وادت الى اعتماد الشركة على استراتيجية تقوم على توزيع كامل انتاجها داخليا.
يذكر ان نتائج اعمال شركة دلتا للطباعة تظهر تحقيق صافي ربح قدره 15 مليون جنيه خلال الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2013 مقارنة بصافي ربح قدره 13 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
على صعيد متصل ارجع سامي عبد الواحد الذي يشغل ايضا منصب مسئول الاستثمار بشركة الاهرام للطباعة والتغليف ارتفاع صافي ارباح شركة الاهرام إلى زيادة حجم المبيعات بقيم تصل الى 13 مليون جنيه حيث حققت الشركة مبيعات بقيمة 63 مليون جنيه خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي مقارنة بمبيعات بلغت 50 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من عام 2012.
واضاف أن زيادة المبيعات جاءت نتيجة التوسعات السابقة باضافة خطوط إنتاج جديدة بتكلفة 5.5 مليون جنيه انتهت منها الشركة العام الماضي وتم تمويلها من الأرباح المرحلة من السنوات السابقة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627611
وأوضح ان حوالي 70% من خامات الإنتاج يتم استيرادها من الخارج مشيرا إلى أن شركة الأهرام توجه كامل انتاجها للسوق المحلية في الوقت الحالي.
واشار الى ان النشاط التصديري لشركة الاهرام شبه متوقف نتيجة الاوضاع التي تشهدها البلاد مؤكدا ان الشركة ستسعى لاختراق الاسواق التصديرية مثل السوق السعودية ودول الخليج خلال الفترة المقبلة حتى تستطيع زيادة مبيعاتها وتحقيق مستوى اعلى من الارباح.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس