عرض مشاركة واحدة
قديم 10-28-2013, 10:37 AM   #15003
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-28-2013 الساعة : 10:37 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


قضت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، برئاسة المستشار محمد السيد، بعدم اختصاصها النظر فى دعوى فرض الحراسة القضائية على الشركة المصرية للنشا والجلوكوز المقيدة برقم 640 لسنة 2013.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627613

وكان المركز المصرى للحقوق الاقتصادية والاجتماعية وكيلا عن كل من حسام الدين محمد ومحمود جابر ورجب أبو الغيط وعصام جمعة قد تقدم بدعوى مستعجلة لفرض الحراسة القضائية على شركة النشا والجلوكوز، حيث جاء بعريضة الدعوى أن المدعين الأول والثانى من المساهمين بالشركة والمدعين الثالث والرابع من العاملين بها، وهى مساهمة مصرية خاضعة لأحكام القانون رقم 159 لسنة 1981 تأسست سنة 1942 بغرض صناعة النشا والجلوكوز وكانت شركة قطاع عام وتحولت بعد ذلك طبقا لأحكام القانون 203 لسنة 1991 إلى شركة قطاع أعمال تابعة للشركة القابضة الغذائية.

وحيث إن الإجراءات التى تم اتخاذها حيال الشركة تمثل إهدارًا للمال العام، وهو ما دفع المدعى عليهم من الثانى للرابع برفع دعوى بطلان عقد بيع الشركة بالقضاء الإدارى برقم 40542، وذلك حيث إن بيع الشركة بطرة لمستثمر بقيمة 128 مليون جنيه فى حين أن الأرض فقط بدون الآلات تساوى 500 مليون جنيه.

وقالت الشركة، فى بيان لها ، حصلت "بوابة الأهرام" على نسخة منه: إن المحكمة حكمت بعدم اختصاصها فى نظر الدعوى لعدم توفر الشروط الموجبة للحراسة القضائية المقررة قانونًا، وقام المدعون بالاستئناف، وهو ما رفضتة المحكمة وأيدت الحكم المستأنف.

ويترد أن مقيمي الدعوى تعرضوا للتهديد والتعسف من قبل مجلس الإدارة والنقل أكثر من مرة والتحقيق الإدارى دون مبرر سوف الترهيب من استكمال الدعوى كما تمت مساومتهم على التنازل عن المحاضر والقضايا ضد الشركة مقابل مبالغ مالية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس