عرض مشاركة واحدة
قديم 10-28-2013, 10:38 AM   #15004
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-28-2013 الساعة : 10:38 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية عن إبداء شركتين رغبتهما فى إنشاء صناديق نقدية رافضاً الافصاح عن هوية الشركتين فى المرحلة الحالية .
وعلى صعيد صناديق المؤشرات قال سامى أن الهيئة انتهت من الاجتماعات المكثفة التى عقدتها مؤخراً مع كل الأطراف المعنية بالملف والتى تتضمن ممثلين عن البورصة وعن شركة بلتون فاينانشيال مشيراً الى أنه يجرى حالياً وضع الملامح النهائية لضوابط عمل صناديق المؤشرات .
ورجح رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية ارجاء عقد اجتماع بشأن تنشيط سوق السندات للأسبوع المقبل وذلك لحين الانتهاء من دراسة الملف من جانب جميع الأطراف وعودة رئيس البورصة من مؤتمر اتحاد البورصات العربية لافتاً الى ان الهيئة تلقت مقترحات البورصة فى هذا الصدد نهاية الأسبوع الماضى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627614
وأوضح رئيس الهئية العامة للرقابة المالية أن جميع الملفات التى تعكف الهيئة على أنهائها خلال الفترة الراهنة ستظل مجمدة لحين صدور قرار من رئاسة الوزراء بتشكيل مجلس إدارة الهيئة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس