عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2013, 10:46 AM   #15042
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-29-2013 الساعة : 10:46 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بعدأن دشنت مجموعة الوادي المرحلة الأولى من شركة النيل للتفريغ والتخزين، والتي تمثلت في تأسيس رصيف عائم في شهر يونيو 2013 باستثمارات قيمتها 35 مليون جنيه، كشفت، اليوم الاثنين، عن الانتهاء من مرحلة التأسيس وبدء التشغيل الفعلي للمشروع يوم 31 أكتوبر الجارى.

وصرح المهندس طوني فريجي، المدير التنفيذي لمجموعة الوادي،أنه بعد الانتهاء من بناء هذا المشروع العملاق وتشغيله، نتطلع إلى المساهمة والاستجابة للمتطلبات الملحة في مصر حكومةً وشعبًا من حيث توفير العملة الصعبة لشراء الديزل المستورد وترشيد استهلاك الطرق في كافة انحاء الجمهورية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627695

وأضاف: من المتوقع أن التركيز على النقل النهري سيساهم بشكل فعال في تحقيق الأمرين التاليين: أولاً توفير ما لا يقل عن 70% من استهلاك السولار المدعوم من خزينة الدولة في نقل البضائع،و ثانيًا نزع ما لا يقل عن 240 سيارة نقل يوميًا عن الشوارع وطرقات مصر، مما يقلل من نسبة استهلاك الطرق وكثرة الحوادث والازدحام.
وأضاف أن المشروع يساهم في تقليل تكدس السفن بميناء الإسكندرية نظرًا لقدرة الرصيف العائم على تفريغ 600 طن من البذور في الساعة، مما يؤدي لزيادة الطاقة الاستيعابية لميناء الإسكندرية بنحو 2 مليون طن سنويًا بما يوازي زيادة قيمتها 22%، كما يركز المشروع على توفير خدمات التخزين حيث يضم 17 صومعة على مساحة 45 ألف متر مربع بطاقة استيعابية 130 ألف طن من البذور سنويًا، بالإضافة لتوفير المعدات اللازمة لتفريغ وتخزين الشحنات المختلفة.

ومن جانبه أوضح صلاح توفيق،العضو المنتدب لشركة النيل للتفريغ والتخزين، أن أهمية هذه المشروع في مساهمته في الاعتماد على نهر النيل كشريان حيوي لنقل الشحنات المختلفة من الشمال للجنوب والعكس.

و تستورد مصر حوالي 15 مليون طن من الحبوب سنويًا، ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم تدريجيًا على مدار السنوات الخمس القادمة.

الجدير بالذكر أن شركة النيل للتفريغ والتخزين هي مشروع مشترك بين مجموعة الوادي وشركة ميد سوفتس ويهدف لدعم وتطوير قطاع النقل النهري في مصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس