عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2013, 01:16 PM   #15055
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-29-2013 الساعة : 01:16 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صرح المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، بأنه تم توقيع عقد باكورة أعمال شركة المقاولون العرب بجمهورية الكونغو الديمقراطية، لإعادة تهيئة طريق باتشامبا – تشيكابا، الذى يبلغ طوله 114 كم بتكلفة إجمالية قدرها 71 مليون يورو، بتمويل من الاتحاد الأوروبى.

وأضاف: وقع العقد عن "المقاولون العرب" المهندس أشرف راتب، عضو مجلس الإدارة، نيابة عن رئيس مجلس الإدارة، وذلك بحضور وزراء: المالية، روجر شولونجو، والأشغال، فريدولين كاسويشى، والنقل، جوستن نجونجو بجمهورية الكونغو، ووزير مفوضية الإتحاد الأوروبى، فينسنت داود، والمهندس إبراهيم مبروك رئيس قطاع غرب إفريقيا والمهندس حسن حسون ممثل شركة المقاولون العرب بجمهورية الكونغو الديمقراطية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627716

على جانب آخر أعرب وزير النقل فى جمهورية الكونغو الديمقراطية، خلال لقائه بالمهندس أشرف راتب، عن سعادته بدخول شركة المقاولون العرب السوق فى الكونغو، وأبدى استعداده للتعاون مع الشركة فى العديد من مشروعات النقل، لما يعرفه عن الشركة وسمعتها فى تنفيذ المشروعات بجودة عالية، والتزامها بالمواعيد التعاقدية فى تنفيذ الأعمال.

وصرح المهندس أشرف راتب، عضو مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، بأنه عرض على وزير الأشغال فى جمهورية الكونغو تدريب عدد من المهندسين فى شركة المقاولون العرب، وذلك طبقاً لتعليمات المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، وقد وافق الوزير على إرسال خمسة مهندسين فى أقرب فرصة.

وأضاف: جمهورية الكونغو الديمقراطية تعد أكبر دول حوض النيل، والمشروع الذى حصلت عليه شركة المقاولون العرب، يعد باكورة مشروعاتها هناك، وسيتم وضع حجر الأساس له خلال شهر، بحضور رئيس الجمهورية، وهذا المشروع سيكون بداية لمشروعات أخرى، بإذن الله، فالشركة جاءت إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية لتستمر، وستثبت جدارتها، مؤكداً أن هذه المشروعات تسهم فى توطيد العلاقات والتعاون بين مصر والكونغو الديمقراطية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس