عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2013, 02:07 PM   #15056
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-29-2013 الساعة : 02:07 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

افتتح اليوم الثلاثاء المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالقرية الذكية، المبنى الجديد لإحدي الشركات الفرنسية العالمية المتخصصة في مجال تطوير البرمجيات المدمجة الخاصة بأجزاء السيارات الميكانيكية والإلكترونية.

تأتى هذه التوسعات الاستثمارية الجديدة نتيجة لزيادة حجم أعمال الشركة في مصر، حيث تبلغ مساحة المبنى الجديد للشركة نحو 10 ألف متر مربع، ويعمل بها نحو 580 مهندس مصري متخصص.

تشمل خطة الشركة التوسعية خلال 3 سنوات القادمة زيادة 150 مهندس متخصص في العام الواحد، وخلال عام 2013 تم استثمار أكثر من 800 ألف ساعة عمل، وبلغ حجم الصادرات من البرمجيات من فرع الشركة في مصر نحو 20 مليون يورو للشركات العالمية المنتجة للسيارات وذلك خلال عام 2013 فقط.

وتتم عمليات التصدير عبر فروع الشركة في كل من ألمانيا فرنسا إيطاليا، إسبانيا اليابان الصين الولايات المتحدة. كما تشمل خطة الشركة في مجالات البحوث والتطوير مجالات جديدة مثل: سيارات الجيل الجديد المهجنة، والكاميرات داخل السيارات، والسيارات التي تعمل بنظام السائق الذكي عبر الأقمار الصناعية، والانتظار الذاتي (الذكي).

كما يعد مقر الشركة في مصر هو الفرع الرئيسي للأبحاث والتطوير والإبداع في مجال برمجيات السيارات للشركة، الأمر الذي يؤدى إلى زيادة صادراتها من خدمات تكنولوجيا المعلومات لعملائها في مختلف دول العالم انطلاقاً من مصر.

ويتولى المهندسون المصريون تصميم وتطوير وصيانة مكونات البرمجيات والأنظمة الكاملة للسيارات (منتج كامل) وتطوير برمجيات خاصة بنظم تطبيقات في مجال صناعه السيارات مثل التحكم في أنظمة التكيف والإضاءة ونظم مراقبه الأداء ونظم إدارة المحرك وأنظمة الأمان.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627718

جدير بالذكر أن مهندسي الشركةالعالمية يقومون على العملية التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات"iti" ويستقطب نحو 80% من خريجي قسم البرمجيات المدمجة بالمعهد للعمل في الشركة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس