عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2013, 11:04 AM   #15069
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-31-2013 الساعة : 11:04 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

توقعت مسئولة بأحد البنوك أن يواصل الدولار اتجاهه الهبوطى، أمام الجنيه المصرى خلال الفترة القادمة فى ظل سعى البنك المركزى المصرى لإحداث توازن فى سعر الصرف، والضبابيةالتى تسيطر على العملة الخضراء عالميا فى ظل أزمة الديون الأمريكية.

وقالت فيفيان الجزار، مسئولة بأحد البنوك لـ"بوابة الأهرام": إن سوق الصرف شهدت حالة من الاستقرار خلال الفترة الماضية، وسط تلاشى السوق السوداء التي كانت تدفع أسعار صرف العملات الأجنبية وعلى رأسها الدولار إلى الارتفاع.

ويخيم السكون على "الدولار"، فى تعاملات البنوك خلال الفترة الماضية، وتراجع بنحو طفيف اليوم الأربعاء، ليسجل 6.8893 جنيه للشراء و6.9194 جنيه للبيع، مقابل 6.8895 جنيه للشراءو 6.9196 للبيع فى تعاملات أمس.

وأشارت إلى أن كل العملات الأجنبية والعربية، أصبحت متوافرة لدى البنوك ولا توجد أي مشاكل في الصرف أو التحويلات سواء بالعملة الصعبة أو العملة المحلية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627773

ولفتت إلى أن الجنيه تماسك أمام الدولار بسبب مساعدات الخليج لمصر وإجراءات الحكومة نحو تعافي الاقتصاد المصري وعدم وجود ضغط فى الطلب على الدولار حاليا، كما يحدث فى موسم الحج، فضلا عن العطاءات الدورية التى يقوم المركزى بطرحها.

وأوضحت أن هناك حالة من الضبابية لمستقبل العملة الخضراء التي أصبحت تحت ضغط متواصل بسبب أزمة الدين الامريكى، مما قد يؤدى إلى مزيد من الهبوط له على المدى المتوسط والبعيد.

وتشير بيانات البنك المركزى المصرى، إلى أن إجمالي ما تم طرحه خلال عطاءات البنك المركزي منذ أواخر ديسمبر الماضي وحتى الخميس الماضي، وصل إلى إلى 5.140 مليار دولار خلال 117 عطاء، بالإضافة إلى 2.7 مليار دولار في 3 عطاءات استثنائية خلال شهور أبريل ومايو وأكتوبر.

وترددت أنباء مؤخراً أن البنك المركزي المصري يعتزم تخفيض حد السحب النقدى اليومى للشركات والمنشآت الفردية للعملة الأجنبية من 30 إلي 10 آلاف دولار فقط، ومعاملاتها معاملة الأفراد، فى محاولة لتقليل حجم الكاش من العملات الأجنبية داخل الأسواق وتحجيم الطلب على العملة الأمريكيةوضمان عدم ارتفاعها عن العملة المحلية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس