عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2013, 12:58 PM   #15089
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-31-2013 الساعة : 12:58 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

التقى الدكتور أحمد جلال، وزير المالية، مساء أمس الأربعاء مع بعثة فنية من صندوق النقد الدولى تزور مصر بناء على دعوة من وزارة المالية، وذلك للتشاور حول المساعدات الفنية التى يمكن أن يقدمها الصندوق للإسراع في تطبيق منظومة ضريبة القيمة المضافة التى تسعى الحكومة لتنفيذه خلال الفترة المقبلة.

وأكد الدكتور أحمد جلال أن الحكومة تسعى إلى الإسراع في تنفيذ منظومة ضريبة القيمة المضافة باعتبارها الأكثر عدالة من النظام الحالى لضريبة المبيعات، خاصة أنها تطبق في أغلب دول العالم.

وقال إن ذلك يأتى ضمن برنامج الإصلاح الضريبى الذى تقوم به وزارة المالية في إطار خطة الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية للحكومة، مشيرًا إلى أن تطبيق هذه المنظومة يتم الحديث عنه منذ فترة طويلة ومع تعاقب الحكومات المختلفة ولكن دون تنفيذ.

وأوضح أن طلب وزارة المالية مساندة فنية من الصندوق عقب قرار الاكتفاء بمشاركة السفير المصري في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين وعدم القيام بطلب قرض مالى من صندوق الدولى يؤكد أن الحكومة تتعامل مع المؤسسات الدولية باعتبارها عضو مؤسس ولنا حقوق فيها ونستفيد منها وفقًا لاحتياجاتنا وترتيب أولوياتنا، كما اشاد بالاستجابة السريعة من إدارة صندوق النقد الدولى بإرسال بعثة فنية رفيعة المستوى فور تقديم الحكومة بطلبها، وهو ما يشير إلى وجود رغبة حقيقية من الصندوق في مساندة مصر خلال المرحلة الحالية.

وتضم بعثة صندوق النقد التى تزور مصر لمدة ثلاثة أيام كل من مايكل كين نائب مدير إدارة الشؤون المالية(fad) رئيساً للبعثة، والخبير المصرى الدكتور عبد المنعم عبد الرحمن أحد أهم الخبراء في هذا المجال،ومايكل ثاكراى المستشار الفنى في إدارة الإيرادات الضريبية، ولورنزو فورنى الخبير الاقتصادى بإدارة الشئون المالية والعضو بالفريق الفنى المعنى بمتابعة أداء الاقتصاد المصرى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس