عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2013, 12:58 PM   #15090
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-31-2013 الساعة : 12:58 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صرح الدكتور إبراهيم الدميرى، وزير النقل أن الوزارة بدأت فى الاستعداد لطرح أول قرية لوجستية متكاملة على غرار التجارب الدولية فى إنشاء تلك المناطق اللوجستية، مضيفًا أن تلك القرية اللوجيستية ستقع فى مدينة 6 أكتوبر بالقرب من المنطقة الصناعية وتبلغ مساحتها 400 فدان.

وأكد وزير النقل -فى بيان صحفى صدر اليوم الخميس- أنه تم التخطيط لان تحتوى تلك القرية اللوجستية والميناء الجاف على مسطحات تخزينية ومحطات وساحات لتداول الحاويات وأوناش تفريغ وشحن باحدث التكنولوجيات، كما سيتم ربط المنطقة بشبكة اتصالات متقدمة، مضيفًا ان تلك القرية سيتوافر بها مركز جمركى متكامل ومنطقة حرة.

أضاف الدكتور الدميرى أن وزارة النقل تعاقدت مع الاتحاد الأوروبى بهدف إعداد مستندات الطرح على المستثمرين، حيث بدأ فريق الاستشاريين من الاتحاد الأوروبى العمل مع الوزارة وهيئة الموانئ البرية والجافة من الأسبوع الماضى.

كما أكد وزير النقل، أن الوزارة لديها خطط طموح فى تطوير القرى والمراكز اللوجيستية، خاصة أن هذة القرية هى الأولى من ضمن مخطط النقل الذى يحتوى ست قرى لوجيستية اخرى بجوار المناطق الصناعية بجمهورية مصر العربية وستكون كلها متصلة بموانى مصر المختلفة من خلال شبكات السكك الحديدية والطرق.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627796

وأضاف الدكتور الدميرى أن طرح تلك القرى بهدف ضخ استثمارات جديدة فى القطاع لدعم الناتج القومى المصرى، وتوفير فرص عمل تنوعية ومتخصصة فى القطاع، كما يتيح الفرصة لتصدير و تسهيل خدمات النقل مع الدول العربية والأوروبية.

فيما أشار وزير النقل إلى أن الاستثمارات المتوقعة فى تلك القرية اللوجستية تبلغ 600 مليون جنيه مصرى تقريبا، ومن المقرر الانتهاء من إعداد مستندات الطرح فى منتصف ديسمبر 2013 يتم بعدها الترويج للمشروع والطرح بنهاية فبراير 2014.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس