عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2013, 06:00 PM   #15097
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-04-2013 الساعة : 06:00 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الاهرام
بدأت الشعبة العامة للاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية المصرية بتقديم خدمة استخراج كارت البنزين والسولار لجميع المواطنين المتعاملين مع فروع خدماتي مما يوفر علي المواطن المجهود والوقت والجهد ولضبط سوق البنزين علما بأن سعر تكلفة استخراج الكارت خمسة جنيهات .
وأشار ايهاب سعيد رئيس الشعبة إلي أن هذه الخدمة الهدف منها ضبط السوق من التهريب أو التجارة في السوق السوداء بالنسبة للبنزين والسولار بالاضافة إلي صرف الحصة لصاحب الترخيص فقط لاغير وأضاف أن شروط استخراج كارت البنزين أو السولار تستلزم تقديم صورة رخصة السيارة وصورة بطاقة صاحب السيارة بالاضافة إلي البيانات الشخصية مثل رقم المحمول والعنوان. واوضح ايهاب سعيد أن خدمة كارت البنزين والسولار محمول بها في دول الاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة الامريكية وذلك للتيسير علي المواطنين بالاضافة إلي تقديم الدعم لمستحقيه ويساعد الجهات السيادية تحكم عملية الدعم وبعد ذلك تقوم بتحديد الدعم للشرائح المطلوبة وذلك لعدم تسريبه إلي الاجانب والهيئات الدبلوماسية والتجار الجشعين. واشار إلي أن كارت البنزين أو السولار يشمل تجديد وتحديث بيانات مالكي السيارات الملاكي والاجرة والنقل وعلي ضوء ذلك سيتم ارسال فيما بعد ارسال قيمة المخالفات علي هيئة رسائل المحمول ثم بعد ذلك سيتم تحصيل الغرامات الكترونيا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس