عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2013, 06:10 PM   #15110
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-04-2013 الساعة : 06:10 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

دخلت شركات التأمين العاملة فى نشاط الممتلكات والمسئوليات ومنها مصر للتأمين فى منافسة شرسة، للفوز بصفقة التأمين على أصول الشركة المصرية للاتصالات، والتى تصل قيمة مبالغ تأمينها إلى 10.4 مليار جنيه.

وعلمت المال أن المصرية للاتصالات طلبت قبل أسبوعين من جميع شركات الممتلكات التقدم بعروضها المالية والفنية على أن تنتهى مهلة التقدم بالعروض أمس الأحد استعداداً لتحديد جلسة لفتح المظاريف الفنية للإعلان عن الشركات المؤهلة على أن يعقبها اجتماع آخر لفتح المظاريف المالية والإعلان عن الشركة الفائزة والتى ستبرم الوثيقة التى يبدأ سريانها يناير المقبل ولمدة عام.

وقال مسئول بارز بإحدى شركات التأمين التى تنافس على الصفقة إن التغطية تشمل التأمين على جميع أصول «المصرية للاتصالات» والتى تشمل السنترالات ومحتوياتها وكذلك الكابلات التابعة لها ضد مخاطر الحريق والسطو والأخطار الإضافية.

وأشار المصدر إلى أن مبلغ تأمين الصفقة يتوزع بواقع 5 مليارات جنيه لتغطية أخطار عطل الآلات والمعدات إضافة إلى التأمين على كابلات الشركة بإجمالى مبالغ تصل إلى 4.6 مليار جنيه، فضلاً عن التأمين على المبانى والإنشاءات بـ498 مليون جنيه، والتأمين على الأثاثات الإدارية بإجمالى 194 مليون جنيه، علاوة على تغطية المعدات والأدوات الصغيرة بـ11 مليون جنيه وتأمين فقد الإيراد بمبلغ 75 مليون جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس