عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2013, 06:12 PM   #15114
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-04-2013 الساعة : 06:12 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تستهدف مجموعة الأمين ماركت ضخ استثمارات بقيمة 300 مليون جنيه من خلال الشراكة مع شركة الأزياء الحديثة «بنزايون» التابعة لقطاع الأعمال العام.

وقال خالد هلال، رئيس مجلس إدارة المجموعة لـ«المال»، إن تلك الاستثمارات سيتم تنفيذها حتى نهاية عام 2015 عبر الشراكة فى 12 فرعاً.

جاء ذلك على هامش الافتتاح الرسمى لثلاثة فروع من محال بيع التجزئة التابعة لـ«بنزايون» أمس، بعد ضخ استثمارات بقيمة 150 مليون جنيه، لإعادة تأهيلها وتحويلها إلى سلاسل، وحضره أسامة صالح، وزير الاستثمار.

ويستمر التعاقد بين مجموعة الأمين و«بنزايون» لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد.

وأكد هلال أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ستتولى توفير اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين بجيمع الفروع.

وأوضح أن المرحلة الأولى للشراكة مع «الأمين ماركت» تتمثل فى افتتاح ثلاثة أفرع رئيسية فى كل من ساقية مكى، والمطرية، وشبرا، مساحة كل فرع 1000 متر مربع، ويوفر الفرع الواحد أكثر من 100 فرصة عمل لشباب الخريجين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627858

وقال الدكتور نور الدين بكر، رئيس مجلس إدارة «بنزايون»، إن الشركة ضخت استثمارات بقيمة 8.5 مليون جنيه لتطوير فرع الشركة بأسوان علاوة على ضخ 4.5 مليون جنيه لتطوير فرع المعادى.

وتمتلك «بنزايون» نحو 300 فرع وتسعى للدخول فى شراكة مع القطاع الخاص لإدارتها.

وكانت «المال» قد كشفت فى وقت سابق على لسان رئيس مجلس إدارة «القابضة للسياحة» عن سعى الشركة لطرح نحو 50 فرعاً من فروع شركات التجزئة أمام القطاع الخاص لتطويرها وتشغيلها بنظام المشاركة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس