عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2013, 06:17 PM   #15121
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-04-2013 الساعة : 06:17 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية


انتظم العمل بالبنوك، اليوم الإثنين، دون أى تأثير بمحاكمة الرئيس المعزول، حيث كانت أجهزة الأمن قد اتخذت إجراءاتها التحوطية فى تكثيف التواجد حول فروع البنوك وخاصة الفروع الرئيسية فى القاهرة الكبرى والإسكندرية وعواصم المدن.

وقال منير الزاهد، رئيس بنك القاهرة، لـ"بوابة الأهرام": إن ثمة هدوءا نسبيا ساد التعاملات المصرفية اليوم، و لم يكن هناك أية تأثيرات لمحاكمة الرئيس المعزول على سير العمل ، حيث استمر العمل فى جميع الفروع حتى مواعيد العمل الرسمية.

ووصف حركة فتح الاعتمادات والتعاملات على العملات الأجنبية بيعا وشراء بأنها كانت طبيعية، وإن مالت إلى الهدوء ، كما لفت إلى استقرار السحوبات النقدية من ماكينات الصراف الآلى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627865

وفى السياق ذاته أكد حازم حجازى، رئيس قطاع التجزئة المصرفية ومدير عام الفروع بالبنك الأهلى، استمرار العمل وانتظامه بجميع الفروع اليوم، وعد التأثر بمحاكمة المعزول ، فيما عدا أحد الفروع بالأسكندرية، فرع محطة الرمل،الذى قرر مدير الفرع إغلاقه الساعة 12 ظهرا بسبب التظاهرات بجواره حرصا على سلامة العاملين وفى ضوء التفويض من قبل إدارة البنك لجميع مديرى الفروع باتخاذ قرار الإغلاق عند الضرورة ووفق تقديرايهم للموقف حرصا على سلامة العاملين.

ووصف التعاملات بجميع فروع البنك التى يصل عددها 305 بجميع أنحاء الجمهورية بأنها كانت هادئة، بالنسبة للسحوبات والإيداع وفتح الاعتمادات، وكذلك الحال بالنسبة للسحوبات من ماكينات السحب الآلى.

ومن المقرر أن تعاود البنوك العمل عملها الأربعاء، بعد عطلة رأس السنة الهجرية غداً الثلاثاء وفقا لقرار البنك المركزى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس