عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2013, 05:46 PM   #15135
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-06-2013 الساعة : 05:46 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

الانباء الكويتية -أعلن وزير الاستثمار المصري أسامة صالح ان الوزارة مستمرة في حل النزاعات الناشئة مع بعض المستثمرين العرب، موضحا انه تم حل 3 مشاكل تابعة لمجموعة الخرافي في مصر وهي مرسى علم ـ الورق الأهلية ـ العريش.

وقال صالح في تصريحات صحافية ان هناك 3 نزاعات أخرى مع مستثمرين كويتيين تم حلها مع شركة الأساليب الحديثة والشركة الكويتية للصناعة والتعدين والمجموعة الاستثمارية الكويتية العقارية. وأوضح ان المشكلة القائمة مع مجموعة مستثمروا ارض العياط مازالت في طور المناقشات ومن المقرر عقد اجتماع آخر بين المجموعة ولجنة فض المنازعات بوزارة الاستثمار، موضحا انه سيتم التوافق حول سعر الأرض التي تحولت من تخصيصها لأرض زراعية إلى أرض مبان، مما أدى إلى ضرورة سداد فروق في الأسعار لتحقيق العدالة والمساواة بين المستثمرين.

وأشار صالح إلى ان لجنة فض المنازعات نجحت بصورة عامة في حل 134 حالة استثمارية منها 8 حالات مع المستثمرين السعوديين وتضمنت شركات سافولا ـ الشربتلي ـ الزامل ـ أنوال ـ سابك ـ كادجو.

وقال انه يتم حاليا إعداد أول مشروع قانون «للتصالح والتسوية مع المستثمرين» بهدف التعامل مع الآثار المترتبة على الأحكام الناتجة من التحكيم الداخلي والدولي. أوضح صالح انه يتم حاليا تنفيذ مشروعات في مخطط تنمية محور قناة السويس من بينها مشروع رصيف تداول الحاويات في شرق التفريعة باستثمارات 700 مليون دولار تساهم الدولة بنسبة 75% والباقي يتم تمويله من خلال التفاوض مع بعض المستثمرين من دول الإمارات وسنغافورة واليابان والصين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627913

وأشار الى انه سيتم خلال الربع الأول من العام المقبل الانتهاء من تطوير خدمات الشباك الواحد وإعطائه الأحقية في منح التراخيص المؤقتة للمشروعات الاستثمارية وتوفير الأراضي اللازمة للمشروعات. وقال ان عدد الشركات التي تم تأسيسها منذ يوليو العام الماضي حتى سبتمبر العام الحالي بلغ 1652 شركة، موضحا ان صافي الاستثمار الأجنبي بلغ خلال الفترة نفسها 3 مليارات دولار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس